طلب حسني مبارك السفر للسعودية ،يستعد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ليغادر مستشفي المعادي العسكري،بعد أن قضي ما يقارب ألف وئة يوم علي ذمة المحاكمة في قضية قتل المتظاهرين، والانتقال للإقامة مع نجليه جمال وعلاء، وزوجته وأحفاده، بأحد المنتجعات شرق القاهرة.

وقد أكدت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق أن شخصيات شهيرة وعامة في المجتمع ستقوم بزيارته فور عودته إلي منزله، بعدما تعذر عليه زيارته داخل مستشفى المعادي العسكري.

طلب حسني مبارك السفر للسعودية هو وأسرته

قامت صحيفة الأخبار اللبنانية بنشر أخبار وفق ما جائها من مصادرها أن الرئيس المصري الأسبق ،حسني مبارك،قام بإجراء اتصالات بمسئولين في المملكة العربية السعودية ،طالباً أنه يريد أداء مناسك الحج مجدداً.

وقد أشارت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إلى أن رغبة “حسني مبارك” لاقت ترحيبًا واسعًا بين المسئولين السعوديين، وأنهم تعهدوا بتقديم أي تسهيلات خلال فترة إقامته هناك.

وذكرت الصحيفة اللبنانية، أن نجلى مبارك تحدثا للمسئولين السعوديين،أن رغبت حسني مبارك في أن يكون انتقاله على نفقته الخاصة،ونقلت الصحيفة، عن مصادرها، أن “مبارك”، سيصطحب زوجته، ونجليه، وأبناءهما في السفر.

تعليق حسن يوسف بعد برائة محمد حسني مبارك

قام الفنان حسن يوسف بالتعليق علي حكم براءة الرئيس السابق حسني مبارك في تهمة قتل المتظاهرين وشهرتها قضية القرن ، إن الحق عاد لصاحبه، وظهر من جديد وأن مبارك قد تحمل أعباءً كثيرة، ليثبت للعالم أجمع وطنيته التي تربى عليها، وظل طوال فترة حكمه بسببها يدافع عن اسم مصر، لافتًا إلى أنه تمنى الاتصال بالرئيس مبارك فور صدور الحكم، ولكن لم أستطِع الوصول إليه، واكتفى بالاتصال بابنيه جمال وعلاء، مؤكدًا أنه يدعو الله ليلًا ونهارًا لنصرته.

وقد استكمل الفنان حسن يوسف قائلاً،إن حكم البرائه علي حسني مبارك هو أكبر دليل علي أن الإخوان المتورطون الأصليون في تلك القضية المعروفة بقضية القرن ،وذلك بسبب ما شاهدناه أثناء فترة حكمهم من سفك الدماء .
وقام الفنان بالكشف عن أسرار وخبايا  زيارته الماضية للرئيس الأسبق مبارك داخل المستشفى في وقت سابق، قائلًا: لقد سألته: ليه مهربتش ياريس؟ فأجاب: «طول عمري بدافع عن الوطن ومستحيل أفكر أهرب منه، وعلشان واثق إني خدمت الوطن بكل نقطة دم جاويا، وأثق أن حكم البراءة هيجي قريبًا جدًا».

الفنانة شمس البارودي وتعليقها علي برائة حسني مبارك

قامت شمس البارودي بالمطالبة بعودة الأوسمة والنياشين التي تم سحبها في فترة تولي الإخوان من الرئيس السابق حسني مبارك بعد أن حصل علي البراءة، بعد المعاناة التي عاشها، رافضًا ترك تراب وطنه، إلى جانب تشيعه فى جنازة عسكرية بعد عمر طويل، ليعلم العالم أنه كان رجل حق، ورجل دولة من الدرجة الأولى.

كلمة مصطفي يونس عن برائة محمد حسني مبارك

وقام مصطفي يونس اللاعب السابق للنادي الأهلي بقول ،أنه لم يرتابه الشك ولو للحظة أن الرئيس حسني مبارك هو الفاعل الحقيقي في قضية قتل المتظاهرين،حيث إرتداء البدلة العسكرية لا يجعل الشخص يفكر ولو للحظة أن يخون وطنه،وأكبر دليل علي انتمائه لوطنه أنه لم يهرب ولم يحاول الهرب،وقد أضاف أنه يشعر بسعادة بالغة بعد صدور حكم البراءة بحق الرجل الذى خدم وطنه، قائلًا: «كنت بتمني مبارك يموت حتي يرتاح من الكلام اللي الذي يقال ضده، لكن الحمد لله إنه ظل حياً، حتي تظهر كلمة الحق ويراها بأم عينه»

طلب حسني مبارك السفر للسعودية