رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1439: رابط تسجيل جدارة 3 للوظائف الصحية والمطابقة

رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1439: رابط تسجيل جدارة 3 للوظائف الصحية والمطابقة

رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1439 هجرياً، حدت وزارة الخدمة المدنية مواعيد التقديم على الوظائف الصحية المشمولة بلائحة العمل، وسيتم تفعيل رابط تقديم جدارة 3 على الوظائف المشمولة باللائحة الصحية ضمن الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاع الحكومي، وسيتم نشر مسنيات الوظائف المتاح عليها التقديم والتخصصات المطلوبة وشورط التقديم على رابط جدارة.

الخطة الزمنية للتوظيف التي أعدتها وزارة الخدمة المدنية نشرت التوقيتات للإعلان عن الوظائف الشاغرة بالقطاع الحكومي، والتي من بينها الوظائف الصحية والتي سيتم طرح ثاني إعلانات طلب التعينات بالقطاعات الصحية ووزارة الصحة من خلال تفعيل رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1438 هجرياً.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الصحية 1439

الخطة الزمنية حددت بداية التقديم على الوظائف الصحية وفق الإعلان الذي تم طرحة اليوم، لتوظيف 3366 خريج عبر موقع التوظيف الإلكتروني جدارة يوم 20 صفر 1439 للرجال والنساء، حيث يتم بداية التقديم على وظائف الرجال الصحية يوم 23-2-1439 هـ، وتنتهي يوم 24-2-1439 هـ.

التقديم على وظائف النساء الصحية فسيكون بداية من يوم 25 صفر 1439، وتنتهي يوم 26 صفر 1439، على أن تعلن نتائج الترشيح وفق ما جاء في الخطة الزمنية للتوظيف، وخلال الساعات القادمة نترقب ظهور الإعلان الأول عن تعينات الوظائف الصحية 1438.

ربط الإعلان عن 3366 وظيفة صحية شاغرة

وظائف الرجال الصحية

وظائف النساء الصحية

وظائف الخدمات الصحية لقوات المسلحة

وإليكم رابط التعرف على تفاصيل الخطة الزمنية لوزارة الخدمة المدنية

رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1439 للرجال والنساء

نرفق لكم الآن رابط بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، حيث يمكنكم متابعة موقع وزارة الخدمة المدنية للتعرف على موعد صدور الإعلان الخاص بالتوظيف وموعد تقديم جدارة 3 الوظائف الصحية

رابط تقديم جدارة رجال ونساء

مطابقة الوظائف الصحية

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تفاصيل الإعلان الأول عن الوظائف الشاغرة بالقطاعات الحكومية الصحية، حيث تم نشر إعلان الوظائف الصحية، البيانات موضحة بالرابط المرفق بعالية.

تحديث: رابط التقديم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية وفق الإعلان الأول ضمن خطة التوظيف السنوية بالقطاع الحكومي المنشورة من قبل وزارة الخدمة المدنية موضح تفاصيلها بعالية.

تحديث 9-11-2017: أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية عن احدث العلانات الوظيفية، حيث تم نشر إعلان الوظائف الصحية لتشغلي وتوظيف 3366 خريجي وخريجة بالقطاعات الصحية الحكومة وخدمات القوات المسلحة، والتفاصيل بالكامل بعالية.

تحديث 13-11-2017: تبدأ بعد ساعات قليلة عملة التقديم على الوظائف الصحية المعلن عتها على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 للنساء، وفق مواعيد التقديم الواردة في إعلان الوظائف الصحية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *