نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم ، من أقوي مباريات الجولة العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين التي ستقام علي أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي في لقاء قوي يشهد الكثير من المفاجآت علي الصراع في تحقيق الفوز والخروج من الكلاسيكو اليوم بالثلاث نقاط المستحقة ، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم الأحد في دوري عبد اللطيف جميل السعودية للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والإتحاد اليوم ، يدخل كلا الفريقين هذه المباراة التي ستكون وسط اجواء كبيرة حماسية من اجل تقديم المتعه الكروية فى كرة القدم السعودية في لقاء يشهده تواجد نجم منتخب مصر الوطني محمود كهربا المهاجم الصريح للإتحاد السعودي ، والذي أحدث الفارق الكبير وإحتل هداف الإتحاد السعودي هذا الموسم حتي الآن.

نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم

سنراقب معكم نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم الأحد 5-3-2017 في مباريات الجولة العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين ، فور إنطلاقها في تمام الساعه الثامنة والربع بتوقيت السعودية ، والسابعه والربع بتوقيت مصر ، وتذاع علي قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية.

تابعوا معنا نتيجة مباراة الهلال والإتحاد اليوم

جووووووووول: أحمد العكايشي يسجل أول أهداف مباراة الإتحاد والهلال اليوم عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول، وانتهي الوقت الاصلي للشوط الأول من مباراة القمة اليوم التى تقام علي ملعب الملك عبدالله ، وسنتابع معكم مجريات الشوط الثاني من نتيجة مباراة الهلال والإتحاد اليوم.

جووووووول: إدوارد يتعادل للهلال عند الدقيقة 55 من عمر المباراة بهدف قاتل فى مرمي فريق الاتحاد السعودي ، وتظل نتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم فى الشوط الاول 1-1.

سجل عمر خربين الهدف الثاني في مرمي الاتحاد في الدقيقة 82 لتكون النتيجة 2-1 حتى الأن ، وإحتسب حكم المباراة ركلة جزاء مستحقه لصالح الهلال في أخر دقيقة من المباراة ليسجلها احد لاعبي الهلال ، وتنتهي المواجهه ونتيجة مباراة الهلال والإتحاد اليوم 3-1 لصالح الهلال ، وبهذه النتيجة يخطف الهلال الصدارة ويضيف لرصيدة ثلاث نقاط.