بالصور : اغرب حالة ولادة عجز عن تفسيرها العلماء ” سبحان الله “

كتب: آخر تحديث:

سبحان الله خالق كل شيئ وهو على كل شيئ قدير ، مع المعجزات الالهيه اطلق لخيالك العنان ولا تحاول تفسير كل ما تراه من معجزات ، صحيح ان الله علم الانسان مالم يعلم ، ولكنه سبحانه اختص الكثير من الامور لا يستطيع العلماء مهما حاولوا من دراسات تفسيرها !

واستمرارا لتلك المعجزات قامت سيدة ” زنجية اللون ” بوضع مولودة ( بيضاء البشرة شقراء الشعر ) والغريب هو ان الوالد ايضا ” زنجي اسود اللون ” .

الامر الذي اثار دهشة العلماء وعجزوا عن تفسيره ، وكانت المفاجأة الحقيقة هي ان ” سيدنا ونبينا محمد صل الله عليه واله وصحبه وسلم ” قد فسر منذ اكثر من 1400 عام تلك المعجزة ، فبالرجوع الى كتب السنه النبوية وجد العلماء والباحثين ، حيث وجد العالم / “براين سكايز” الحل في السنة النبوية ، حيث وجد ان هذا الامر حدث في عهد رسول الله (صلي الله عليه وسلم) ، حين جائه رجل من أهل البادية يشكوه زوجته ويطلب منه حلا حيث قال”يا رسول الله إن امرأتي ولدت على فراشي غلاماً أسود، وإنا أهل بيت لم يكن فينا أسود قط”.!

فرد عليه النبى قائلا “هل لك من إبل؟
قال نعم
  قال فما ألوانها؟
قال حمر،
قال هل فيها أسود؟
قال لا، قال فيها أورق
 قال نعم قال فأنى كان ذلك؟
قال عسى أن يكون نزعة عرق، قال “فلعل ابنك هذا نزعه عرق”
كان ذلك رد النبى محمد صلى الله عليهم وسلم علىه الرغم من أن أيامهلم يكن معروف شيئا عن الجينات الوراثية كما هو معروف بيننا اليوم .!
وذلك يؤكد ويرسخ داخلنا ان النبي صل الله عليه وسلم والاسلام لم يترك شيئ الا وحدثنا عنه وفسره واخبرنا به ، فقط علينا الرجوع الى اصول الدين لنفهم كل غريب .
ولادة-551x330

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.