رابط تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور 1439-1440 وفترات وشروط التسجيل

تسجيل نظام نور ، يبدأ اليوم تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور وفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم السعودية وذلك وفق الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين، وذلك عن طريق الدخول عبر رابط موقع نور  وذلك خلال المواعيد المحددة لتسجيل الطلاب المستجدين للعام 1439-1440هـ.

تسجيل نظام نور 1439-1440 ، من المقرر أن يتم بدء تسجيل الطلاب السعوديين بمدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية أعتبار من اليوم الأحد الموافق 4-5-1439 وذلك وفق الخطة الزمنية المحددة لتسجيل الطلاب عبر نظام نور، كما سنوضح عبر هذا المقال موعد تسجيل الطلاب المستجدين بالمرحلة الابتدائية من خلال نظام نور.

تسجيل نظام نور

بدء الطلاب المستجدين التسجيل بنظام نور وذلك وفق الشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم لقبول الطلاب المستجدين بالمرحلة الابتدائية والتي يحق لمدير المدرسة رفض تسجيل الطلاب الجدد إذا لم تتوافر هذه الشروط ومنها أن يكون الطالب قد أجتاز مرحلة رياض الأطفال أو إذا امتنع ولي الأمر عن التسجيل، وسنرفق لكم رابط تسجيل نظام نور للطلاب المستجدين بالمرحلة الابتدائية والجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1439-1440 عبر شرح مفصل من خلال المقال.

تسجيل نظام نور وطريقة تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور

https://trend.thaqfny.com/158652/%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%b3%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%ac%d8%af%d9%8a%d9%86-1438/

تبدأ أولي خطوات تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور عن طريق الدخول عبر رابط موقع نور ثم الدخول علي رابط تسجيل الطلاب المستجدين للعام الجديد

حيث سيقوم ولي الأمر بمليء البيانات المطلوبة وبعد الانتهاء يتم الضغط علي إنهاء التسجيل.

فترات تسجيل الطلاب المستجدين بموقع نور 1439-1440

الجدول الزمني للتسجيل بنظام نور ، أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء التسجيل بموقع نور وقف خطة زمنية محددة لتسجيل الطلاب المستجدين حسب الجنسية وأنواع المدارس، كما حددت فترات زمنية لمختلف الأعمار ، وسوف نرفق لحضراتكم الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور.

رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين العام الجديد 1439-1440

https://trend.thaqfny.com/159089/%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b3%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%85-%d9%86%d9%88%d8%b1-2/

رابط تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور ، نرفق لكم رابط موقع نور لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي وفق عدد من الشروط أهمها أن يكون الطالب المستجد وصل إلي سن السادسة عند التقديم وأن يكون أجتاز مرحلة رياض الأطفال، رابط الدخول وتسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور الجديد 1438.

تحديث: يواصل أولياء الأمور تقديم وتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال وفق الجدول الزمني المحدد وذلك عبر رابط نور عن طريق رابط تسجيل الطلاب المستجدين 1439 وذلك بإتباع الخطوات الموضحة للتسجيل في نظام نور والتي تم إرفاقها من خلال المقال.

نور

مازال موقع نظام نور يستقل طلبات  تسجيل الطلاب المستجدين من طلبة الصف الأول ورياض الأطفال عبر رابط موقع نور الموجود أعلي المقال، والذي يستطيع أولياء الأمور من خلاله التسجيل لأبناؤهم، وذلك وفق الفترات الزمنية المحددة للتسجيل والموجودة أيضاً أعلي المقال.

تسجيل طلاب المدارس الأهلية

تسجيل نظام نور ، بدأ تسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين في المدارس الأهلية والدارس الأجنبية والمدارس المطبقة للبرامج الدولية، وذلك خلال الفترة المحددة للتسجيل والتي تمتد حتي 17-1-1438، كما يجب مراعاة شروط التسجيل والفئات العمرية لتسجيل الطلاب، ويمكنكم الدخول عبر نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين وإتمام عملية التسجيل.

تحديث: يتم الآن تسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نظام نور بالنسبة الطلاب الغير سعوديين الذي تتم معاملتهم معاملة الطلاب السعوديين من أبناء القبائل النازحة بالإضافة إلى الخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين ويستمر التسجيل للطلاب حتي يوم 5 من شهر رجب الحالي، ويمكنكم الدخول من خلال رابط موقع نور المرفق بالأعلى وتسجيل الطلاب المستجدين قبل أنتهاء الفترة المحددة للتسجيل.

تسجيل الطلاب في نظام نور التعليمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعدية أنه سيتم فتح باب التسجيل للطلاب الغير سعوديين عبر نظام نور والذين يعمل أولياء أمورهم في قطاع غير حكومي بالسعودية عبر نظام نور الإلكتروني أعتباراً من يوم 11 شعبان 1438 وذلك وفق الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1438/1439هـ.

كما سيتم تسجيل طلاب خريجي الروضات بالسعودية بجميع المدارس وكل الجنسيات بلا استثناء أعتباراً من  25 شعبان 1438هـ، بينما طلاب الروضات الأجنبية والمدارس الدولية بالسعودية ، فسيتم التسجيل عبر نظام نور بدء من 19 ذي الحجة.

استعلام نتائج المرحلة المتوسطة نظام نور

استعلام نتائج المرحلة المتوسطة ، يمكن لطلاب المرحلة المتوسطة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة من خلال رابط موقع نور والمرفق أعلي المقال، حيث سيكون الاستعلام من خلال إدخال رقم الهوية وسيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة المتوسطة بعد إدخال رقم الهوية.

تسجيل الطلاب نظام نور

يبدأ نظام نور خلال أيام في أستقبال طلبات تسجيل الطلاب الجدد ، تسجيل الطلاب الغير سعوديين الخاضعين للنسبة المحددة وذلك وفق الجدول الزمني لتسجيل الطلاب والمقرر له يوم الإثنين الموافق 27-7-1438.

نظام نور لظهور النتائج 1438

وسيتم الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية فقط .

تحديث: أكدت وزارة التربية والتعليم عبر الإدارة العامة للاختبارات والقبول علي ضرورة الإسراع في تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد والذي يبدأ في 19-12-1438هـ.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1438

ظهرت منذ قليل جميع نتائج الطلاب 1438 برقم الهوية عبر رابط نظام نور الإلكتروني للنتائج، حيث تم وضع رابط مباشر للاستعلام عن النتائج عبر نظام نور والذي يسهل علي الطلاب عملية الحصول علي النتائج، ونرفق لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عبر نظام نور.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية

من خلال رابط الاستعلام المباشر عن النتائج يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج فور الدخول عبر رابط نظام نور للنتائج، ويتمني موقع ثقفني لجميع الطلاب النجاح الباهر، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم في حالة وجود مشاكل في الاستعلام عن النتائج.

 

تحديث بيانات المعلمين بنظام نور 1439

أعلنت الإدارة العامة لشئون المعلمن عن بدء تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور لجميع المعلمين والعلمات بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال موعد أقصاه 15-5-1439 لتجنب إغلاق الخدمات على النظام لمن لم يقوموا بتحديث البيانات.

ويمكنكم الدخول لرابط خطوات تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والبدء في تحديث البيانات بشكل فوري.

رابط تحديث بيانات المعلمين

تحديث: قامت وزارة التعليم السعودية بفتح باب التسجيل بنظام نور للطلاب المستجدين في الصف الأول الإبتدائي للعام الجديد، وذلك بعد مراعاة كافة الشروط المحددة للتقديم، وبعدها يتم التسجيل عن طريق حساب ولي الأمر في نظام نور وفق الفترات المحددة.

تعليقات

  1. لوسمحت انا سجلت لابني امس في موقع نظام نور ..هو تم ست سنوات وشهر الحين … كيف بعرف انه اتقبل بالمدرسة ولا لأ … بس ما طلبو في التسجيل العنوان او احنا فين بالرياض ولا أي شيء … لو اتقبل كيف بيكون توزيعه على المدارس اذا سمحت

  2. انالدي ابن ذهبت اسجلة في المدرسة عن طريق نضام نور قال النضام مايقبل هوية زائر روح المدرسة مباشرة ذهبت الى المدرسة قال لي مدير المدرسة لقدتم ايقاف تدريس ابناء حاملي هوية زائر

  3. انا سجلت وطلع لابني مدرسه الحسين بن علي ثول اروح المدرسه مسكره ما بعرف هم عطونا عشره ايام المفروض يلتزمو فيها ومو يسكرو حتى لو خلصو دوام في ناس لسه بدها تسجل وحسب مايقدرو يطلعو من شغلهم بالذات انو لمدرسه طلعتتبعد عن بيتي ساعه من الزمن

  4. انا سجلت وطلع لابني مدرسه الحسين بن علي ثول اروح المدرسه مسكره ما بعرف هم عطونا عشره ايام المفروض يلتزمو فيها ومو يسكرو حتى لو خلصو دوام في ناس لسه بدها تسجل وحسب مايقدرو يطلعو من شغبهم بالذاتان المدرسه طلعتتبعد عن بيتي ساعه من الزمن

  5. انا سجلت وطلع لابني مدرسه الحسين بن علي ثول اروح المدرسه مسكره ما بعرف هم عطونا عشره ايام المفروض يلتزمو فيها ومو يسكرو حتى لو خلصو دوام في ناس لسه بدها تسجل وحسب مايقدرو يطلعو من شغبهم بالذاتان المدرسه طلعتتبعد عن بيتي ساعه من الزمن

  6. السلام عليكم يا خوي انا ناسي كلمة السر وارسلت البريد اللكتروني الايميل وارسلوا لي رسالة ما فهمت عليها فيها اسم لمستخدم ورابط كبير انسخته ووضعته في متصفج جوجل ما طلع غيو لرابط اخر ياحي ليش هالتعقيد الله يجزاكم خير

    1. الرابط الذي تم إرساله لك أخي من أجل تغيير كلمة السر يجب الدخول عبر الرابط وتغيير كلمة السر بنفس أسم المستخدم السابق

  7. السلام عليكم ورحمة الله ياخي اني سورية وبدي اسجل بنتي عمرها 6 سنين 10شهور واحنا زيارة وزوجي إ قامة دخلت على موقع نور وماعرفت اسجل .واروح على المدرسة يلي جنب بيتنا وما رضا الحارس يدخلني حتى افهم من المديرة واحنا الزيارة مسموحلنة بتسجيل …والله يجزاك كل خير

  8. السلام عليكم

    عندي إستفسار يا خوي الله يجزاك خير
    انا مقيم يمني بنتي خلصت 4 سنوات لنهاية شعبان وتستوفي على شروط نظام نور 4 سنوات ونص في منتصف الترم الأول في صفر هل يعني المبادرة بتسجيلها بالروضه حتى لو ما استوفت الشرط العمري لو ما يقبل تسجيلها بالنظام تفوتها السنه كامله ..

    1. للاسف لا يمكن التسجيل للطلاب الجدد لمن لم يتجاوز عمرهم 6 سنوات وذلك طبق الشروط الموضحة لتسجيل الطلاب الجدد عبر رابط نظام نور

    2. يا أخي هل يشترط وجود شهادة روضه معتمده للطفل اللي عمره 6 سنين لكي يقبل في أولى أبتدائي …؟!

      1. لا يشترط وجود شهادة الروضة ويمكنك تسجيل البيانات عن طريق رابط موقع نور أو يمكنك مراجعة المدرسة المراد التقديم بها والاستفسار بشكل اوضح عن الامر

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا سوري قادم للمملكة بتأشيرة زيارة
    حاولت تسجيل ابنتي التي تبلغ من العمر 6سنوات و5شهور أيضا قادمة معي بتأشيرة زيارة
    حاولت كثيرا أن أسجلها بنظام نور يكتبوا رقم هوية ولي الأمر خطأ

    1. يجب أن تقوم بتحديث بياناتك وتسجيل مستخدم جديد ولكن ما مدة تأشيرة الزيارة وكيف تسجل وانت مش مقيم بالمملكة

  10. انا فجر اعطوني المدرسه ورقه عشان ادخل موقع نور في الورقه اسمي رباعي واسم المستخدم وكلمة السر وصلاحية المستخدم طالبين مني بريد اكتروني اكتب حقي يقول خطا ولما اقوم اكتب اسم المستخدم وكلمه السر ورمز التحقق يقول انه كلمه السر واسم المستخدم غير صحيحان ايش اسوي؟ابغا خدمه ايش احط بريد اكتروني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *