عروض كارفور شهر ديسمبر 2015 – أحدث عروض كارفور مصر

كتب: آخر تحديث:

عروض كارفور شهر ديسمبر ، فكما عودنا أكبر هايبرماركت في الوطن العربي، كارفور، علي تقديم عروض وتخفيضات علي جميع المنتجات، يقدم كارفور مصر عروض علي العديد من المنتجات ضمن عروض كارفور لشهر ديسمبر 2015.

عروض كارفور شهر ديسمبر متوفرة بجميع فروع كارفور في جمهورية مصر العربية ابتداء من اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 وسوف تنتهي يوم 19 ديسمبر 2015.

عروض كارفور شهر ديسمبر

تحتوي عروض كارفور اليوم في مصر علي عرضين العرض الأول علي منتجات البشرة ومنتجات النظافة وهو مكون من شامبو، كريم ترطيب، صابون، كريم للتجاعيد، صبغة شعر، منظف مكياج، ماكينة حلاقة رجالي، مكواة شعر، مجفف شعر، والعديد من المنتجات الأخري التي تهم المرأة بشكل خاص.

كما يقدم كارفور عروض علي الأطعمة في العرض الثاني من عروض كارفور شهر ديسمبر والعرض مكون من زيت، سمن، مكرونة، تونة، بيبسي، فراخ، هوت دوج، جبن، عصير، السكر، وأيضا العديد من العروض الأخري المقدمة من كارفور مصر.

عروض كارفور ديسمبر 1 عروض كارفور ديسمبر 2 عروض كارفور ديسمبر 3 عروض كارفور ديسمبر 4 عروض كارفور ديسمبر 5 عروض كارفور ديسمبر 6 عروض كارفور ديسمبر 7 عروض كارفور ديسمبر 8 عروض كارفور ديسمبر 9 عروض كارفور ديسمبر 10 عروض كارفور ديسمبر 11 عروض كارفور ديسمبر 12

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.