العمرة الاقتصادية ،  أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران طرح الشركة، صفوت مسلم عن عرض ترويجي من شركة مصر للطيران للعمرة تحت مسمي “العمرة الاقتصادية”، يشمل أسعارًا خاصة وثابتة للذهاب والعودة شاملة كافة الرسوم والضرائب.

هذا وأكد مسلم أن هذا العرض بالرغم من تأثير تعديل سعر صرف الجنيه المصري على أسعار تذاكر الشركة، وارتفاع نفقات التشغيل، ألا أن شركة مصر للطيران حرصت علي تقديم أسعار مخفضة وعروض ترويجية لا تتناسب مع هذه الزيادة، وذلك من منطلق دورها الوطني، ومراعاة للبعد الاجتماعي للتخفيف عن أعباء المواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة.

العمرة الاقتصادية

حيث سيطبق عرض العمرة الاقتصادية علي رحلات الذهاب أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء فقط من كل أسبوع، كما تطبق على رحلات العودة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والساعات الأولى من صباح يوم الجمعة ، ويكون الذهاب والعودة خلال 10 أيام، بداية من يوم 1 أبريل وحتى 20 مايو القادم، الموافق 24 شعبان 1438ه.

أسعار العمرة الاقتصادية

أما عن سعر العمرة الاقتصادية بمصر للطيران، هي 4300 جنيه مصري للسفر من مطارات القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية، أو الأقصر إلى جدة، و4500 جنيه مصري قيمة التذكر للسفر من مطاري القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة .

طريقة التقديم في العمرة الاقتصادية

كما أكد مسلم أنه علي الشركات المنظمة لرحلات العمرة هذا العام، الاستعلام من خلال مكاتب مصر للطيران عن تفاصيل عرض العمرة الاقتصادية.