موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، ضمن مباريات الدوري الإسباني 2017 الجولة ال26 من مباريات الإياب، حيث يستضيف فريق أتلتيكو مدريد خصمه فريق فالنسيا، علي أرضية ملعبة الأساسي “فيسنتي كالديرون” في مدينة مدريد الأسبانية.

 موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، يوم الأحد الموافق 4-3-2017 في أطار الجولة ال26 ضمن مباريات إياب الدوري الإسباني 2017، حيث انتهت مباراة الذهاب بين فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا، بفوز فريق أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، احرز الهدف الأول اللاعب ” انطوان جريزمان” في الدقيقة ال63، بينما استطاع اللاعب ” كيفن جاميرو” من احراز الهدف الثاني في الدقيقة ال90 من عمر المباراة.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، تشاهدون في توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والربع مساءا، أما عن توقيت القاهرة فتكون في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا، كما تأتيكم في تمام الساعة أل 15:15 بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا

تشاهدون مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، ضمن الجولة ال26 من مباريات الإياب الدوري الإسباني 2017، علي شاشة بي إن سبورت الرياضية، مع اكبر المعلقين الرياضيين والمع نجوم الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري الأسباني 2017.