نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار  ، نتابع معكم عبر هذا المقال الإجابة علي السؤال الذي يطرحه الكثيرون ” ما هي نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم “ ، وسيلتقي اليوم ريال مدريد وإيبار ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني 2017، وتعد هذه المباراة نقطة فاصلة لريال مدريد بعد التعادل المخيب للآمال خلال المباراة السابقة أمام لاس بالماس بعد أن خان متأخراً بنتيجة 3-1 وبذلك يصعد برشلونة إلي قمة ترتيب الدوري الإسباني حتي الآن برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم ، من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم ضمن مباريات الجولة 26 من عمر الدوري الإسباني 2017 في تمام الساعة 5.15 بتوقيت جمهورية مصر العربية و6.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب بلدية ايبوروا معقل فريق إيبار، وسنتابع من خلال هذا المقال نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار تحديث مستمر لكل أحداث المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الآن ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الآن ، سيلتقي ريال مدريد وإيبار بعد أقل من 10 دقائق خلال المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة 26 من الدوري الإسباني، ويسعى ريال مدريد إلي إيقاف نزيف النقاط الذي لحق به خلال المباريات السابقة، كما يأمل أن تكون إيبار هي بوابة الفريق الملكي للخروج من النتائج المتراجعة.

وسنتابع من خلال هذا المقال نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الشوط الاول والشوط الثاني لحظة بلحظة وتحديث مستمر لكل أحداث المباراة وأهم مجريات اللقاء

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017

يمكنكم متابعة ترتيب الدوري الإسباني وهدافي الدوي الإسباني بعد الجولة 26 عبر رابط ترتيب الدوري الإسباني بالنقاط والذي سنرفقه لحضراتكم.

ترتيب الدوري الإسباني 2017 وترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 26

تحديث، أحرز ريال مدريد الهدف الأول لريال مدريد أمام إيبار في الدقيقة 14 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار حتي الآن هي تقدم ريال مدريد بهدف دون رد، ويتحكم ريال مدريد في إيقاع المباراة تماماً ويضيع العديد من الفرص خلال 15 دقيقة الأول من زمن المباراة.

تحديث: أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في لإيبار في الدقيقة 25 من زمن المباراة ثم يحرز جيميش رودرويجيز الهدف الثالث في الدقيقة 30 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار الآن 3-0 لصالح ريال مدريد.

تحديث: الهدف الرابع لريال مدريد في مرمي إيبار عن طريق اللاعب ماركو أسنسيو في الدقيقة 60 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار 4-0 لصالح ريال مدريد حتي الآن وبذلك يقترب ريال مدريد من حصد نقاط المباراة والصعود الي قمة ترتيب الدوري الإسباني لحين انطلاق مباراة برشلونة.

تحديث: انتهت مباراة ريال مدريد وإيبار بفوز ريال مدريد 4-1 والحصول علي 3 نقاط غالية ليرتفع رصيد ريال مدريد الي النقطة 59 ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني 2017 بعد فوز ريال مدريد علي سيلتا فيجو بنتيجة 5-0 ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة.

تحديث: أنهي كل من ريال مدريد ونابولي الاستعدادات النهائية للمباراة التي ستجمع بينهما بعد قليل، وأكد مدرب فريق نابولي أن الفريق قادر علي العودة خلال هذه المباراة رغم الهزيمة التي لحقت به علي ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد منتصف الشهر الماضي وسوف نتابع من خلال أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي إذا كان بإمكان نابولي العودة خلال المباراة أم أن ريال مدريد سيؤكد النتيجة ويصعد لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017.