جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب إنتهاء مباراة الزمالك مع مصر المقاصة اليوم وسوف نخبركم عن أهم تفاصيل الجدول لبطولة الدوري المصري الممتاز من هذا الموسم 2017 ، نجد أن فريق الأهلي يحتل المركز الأول من ترتيب جدول بطولة الدوري المصري حيث معه من رصيده 52 نقطة إستطاع من تحقيقهم خلال مشاركتة بالمباريات الخاصة به حيث حقق الفوز خلال 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يتم خسارتة في أي مباراة مطلقًا خلال هذه المنافسة على مستوى الفرق الأخرى من البطولة .

بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري وله مباراة في غاية الأهمية ولا تقبل القمسة على إثنين وذلك إمام نظيرة فريق الزمالك .

ونجد إن فريق الزمالك خسر في المباراة مع فريق مصر المقاصة وإحتل مكانة فريق مصر المقاصة المركز الثاني نتيجة خسارتة التي تعرض لها وبقى الأن في المركز الثالث ومعه 40 نقطة من رصيده وإستطاع مصر المقاصة بإن يوسع الفارق بينه وبين الأهلي حيث يفرق خمسة نقاط بينهم فقط .

أما عن فريق سموحة يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري ومعه 37 نقطة من رصيده وفريق البورسعيدي ايضًا معه نفس عدد النقاط إستطاع إن يحصدها من خلال فوزة في 10 مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتمت هزيمتة في أربعة مباريات .

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري