موعد مباراة الأهلي والخليج من بطولة الدوري السعودي من ضمن مباريات الجولة العشرين من هذه البطولة في هذا الموسم حيث تقام مباراة الاهلي والخليج فوق أرضية ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد وسوف نضع إليكم كافة التفاصيل عن المباراة بالإضافة إلى أهم القنوات الناقلة لها .

تنطلق مباراة الاهلي والخليج من ضمن إطار مباريات العودة للفرق وذلك بعدما إستطاع الاهلي الفوز في المباراة السابقة له مع الخليج وحقق نتائج كبيرة للغاية حيث سجل أربعة أهداف وذلك مقابل هدف واحد فقد بينما تنطلق هذه المباراة بتعلق المعلق الرياضي عبد الله المحيسن وذلك على قناة  mbc pro sports التي تقوم ببث مباريات بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم .

موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة

تبدأ مباراة الأهلي والخليج من بطولة الدوري السعودي السبت الموافق 4-3-2017 في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما تتم في الساعة 20:3 بتوقيت الكويت ومن حيث توقيت دولة البحرين سوف تبدأ في تمام الساعة 20:30 مساء أما عن توقيت الإمارات العربية المتحدة سوف تبدأ في تمام الساعة 21:30 مساء بالإضافة إلى توقيت جمهورية مصر العربية 19:30 مساء أما عن توقيت فلسطين سوف تبدأ في تمام 19:30 مساء .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والخليج

سوف يتم بث مباراة الأهلي والخليج عبر قناة أم بي سي الرياضية 1 بالإضافة إلى قناة أم بي سي الرياضية HD 1 .

مشوار الفريقين في البطولة

يحتل الأهلي المركز الرابع من حيث ترتيب الدوري السعودي ومعه 40 نقطة من رصيده حيث نجح في حصدهم عن طريق مشاركتة بالمباريات السابقة له والتي حقق بها نتائج إيجابية حيث حصل على 13 نقطة وتعادل في مباراة واحدة فقط بينما خسر في خمسة مباريات من بطولة عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ويسعى بالفوز في هذه المباراة من إجل غن يحقق نتائج إيجابية ويصعد للمركز الثاني .

أما عن فريق الخليج فهو يحتل المركز الأخير من حيث ترتيب الدوري السعودي ومعه 14 نقطة كما إنه مركز ضعيف للغاية ومهدد من خروجه في هذه البطولة .