التخطي إلى المحتوى

ارتفعت أسعار اللحوم والدواجن ، في الفترة الأخير وبصورة غير طبيعية منذ بداية شهر مارس الماضي، وأدى هذا الارتفاع في أسعار اللحوم والدواجن إلى حالة من الركود الشديد في حركة البيع والشراء في الأسواق المصرية بالرغم من أهمية اللحوم والدواجن الغذائية لدى جميع المستهلكين.

وجدير بالذكر يمكنك معرفة من هنا سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك وفي نفس السياق أيضا انه من الممكن معرفة جميع أسعار العملات هنا من خلال موقع ثقفني وتحديث يومي لأسواق العملة في مصر تعرف على سعر اليورور اليوم  ولاقتراب موسم الحج والعمرة كل عام وأنتم بخير يمكنكم معرفة  سعر الريال السعودي اليوم

أسباب أرتفاع اللحوم والدواجن

وأسباب هذا الارتفاع الكبير في أسعار اللحوم والدواجن هو تعويم الجنيه المصري وزيادة معدل التضخم مما أدى إلى ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن ومعظم السلع الغذائية والاستهلاكية والأدوية وغيرها من الأسسيات ألزمه لمحدودي الدخل ، وترتب علية عدم قدرة قطاع كبير من المواطنين لشراء اللحوم والدواجن.

أسعار اللحوم اليوم

  • لحم بتلو  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 120 إلى 150 جنية.
  • لحم جاموسي  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 120 إلى 130 جنية.
  • لحم الضأن البلدي  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 130 إلى 150 جنية.
  • لحم مفروم  :  سعر الكيلو 120 جنية.
  • اللحم المستورد البرازيلي  :  يتراوح سعر الكيلو من 55 إلى 75 جنية.
  • اللحم المستورد السوداني  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 70 إلى 75 جنية.

أسعار الدواجن اليوم

  • الفراخ البيضة البلدي  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 26 إلى 28 جنية.
  • الفراخ البيضة المستوردة  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 30 إلى 35 جنية.
  • الفراخ البلدي  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 30 إلى 35 جنية.
  • كبد الفراخ  :  سعر الكيلو 45 جنية.
  • البط  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 30 إلى 40 جنية.
  • الرومي  :  يتراوح سعر الكيلو ما بين 35 إلى 45 جنية.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 15-4-2017

دائما ما تسود حالة من الركود في الأسواق المصرية خلال بداية الأسبوع في مصر وقد تنخفض حالة البيع والشراء لقلت خروج كثير من المواطنين إلى الأسواق وقد جاء سعر كيلو الفراخ اليوم من 28 إلى 31 جنيه.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 16-4-2017

حالة من النشاط في جميع الأسواق اليوم الأحد خلال العطلة وأعياد شم النسيم ويتجه أغلب المواطنون لشراء الفسيخ والرانجا فلا يوجد أي أقبال على اللحوم والدواجن مما يؤدي إلى أنخفاض أسعارها.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 17-4-2017

أنخفاض طفيف لأسعار اللحوم والدواجن لليوم الثاني على التوالي خلال أعياد شم النسيم، حيث أنخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء للحد الأدنى 25 جنيه وكحد أقصى 28 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 18-4-2017

ارتفاع سعر الفراخ البيضاء اليوم وتوقعات بنشاط في الأسواق خلال منتصف الأسبوع وخروج كثير من المواطنين إلي الأسواق، نرصد أليكم أسعار جميع السلع الغذائية على مدار اليوم في مصر.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 19-4-2017

أسعار اللحوم والدواجن اليوم في الأسواق المصرية واستقرار في الأسعار فلا يوجد أي تغيير عن أسعار أمس وقد جاء سعر كيلو الفراخ البيضاء حد أدنى 27 جنيه وكحد أقصى 30 جنيه في بعض المحافظات.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 19-4-2017

يتوقع اليوم مزيد من الحركة والنشاط في الأسواق مع نهاية الأسبوع، مما يؤدي إلى أرتفاع أسعار اللحوم والدواجن وبعض السلع الغذائية، وقد جاء سعر كيلو اللحم البتلو اليوم من 120 إلى 150 جنيه.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 21-4-2017

تنشط الأسواق في مصر خلال تعاملات البيع والشراء يوم الجمعة أثناء العطلة الأسبوعية لغالبية المواطنين، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار في بعض المناطق وقد جاء سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم من 27 إلى 31 جنيه.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 22-4-2017

تسود حالة من الركود في الأسواق المصرية خلال بداية الأسبوع في مصر وقد ينخفض البيع والشراء لقلت خروج كثير من المواطنين إلى الأسواق وقد جاء سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم من 27 إلى 31 جنيه.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم 23-4-2017

يتوقع اليوم مزيد من الحركة والنشاط في الأسواق مع ثاني أيام الأسبوع أثناء اجازة الأخوة المسحيين، مما يؤدي إلى أرتفاع أسعار اللحوم والدواجن وبعض السلع الغذائية، وقد جاء سعر كيلو اللحم البتلو اليوم من 120 إلى 150 جنيه.

أسعار اللحوم والداجن اليوم 24-4-2017

أنخفاض طفيف لأسعار اللحوم والدواجن لليوم الثاني على التوالي خلال منتصف الأسبوع، حيث أنخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء للحد الأدنى 26 جنيه وكحد أقصى 28 جنيه للكيلو الواحد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.