نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة ، يلتقي اليوم الجمعة الموافق 3-3-2017  الزمالك ومصر المقاصة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والمؤجلة نتيجة مشاركة الزمالك خلال دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة السابقة، ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري 2017 برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل المقاصة المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 42 نقطة.

موعد مباراة الزمالك اليوم ، من المقرر أن يكون توقيت مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة والمؤجلة من الدوري المصري، اليوم الجمعة الموافق 3-3-2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعي الزمالك للفوز خلال المباراة ليصعد إلي المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري المصري 2017.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم ، ستنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في موعدها في السابعة من مساء اليوم الجمعة وسط ترقب من الجماهير العاشقة للزمالك، والتي تنتظر فوز الفريق خلال المباراة ليصعد في ترتيب الدوري المصري إلي المركز الثاني.

ووف نتابع معكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة ، ستكون مباراة الزمالك ومصر المقاصة منقولة عبر عدد من القنوات عبر القمر الصناعي نايل سات وهي:

القناةالترددالقمر الصناعي
ON sport HD أون سبورت10853 أفقينايل سات
Nile sport النيل الرياضية11842 أفقينايل سات

وسنكون معكم عبر هذا المقال لمتابعة نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة لحظة بلحظة فتابعونا.

تحديث: بدأت منذ دقائق أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري ومازالت نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة التعادل السلبي حتي الآن.

تحديث: احزر حسين السيد الهدف الأول لمصر المقاصة في الزمالك في الدقيقة 18 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة حتي الآن 1-0 لصالح مصر المقاصة ووصلنا حتى الآن إلي الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تحديث: قرر نادي الزمالك الانسحاب من المباراة اعتراضا على قرار حكم المباراة بعدم احتساب ضربة جزاء للزمالك.

تحديث: أشارت المصادر أن المستشار مرتضي منصور طالب اللاعبين بالانسحاب من المباراة اعتراضا علي حكم المباراة بعد أن تغاضي عن أحتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك مما دفع مرتضي منصور الي مطالبه اللاعبين بالخروج من أرض الملعب، ثم أستأنف اللقاء مرة أخري وانتهت المباراة بفوز مصر المقاصة بهدف دون مقابل ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري بينما بقي الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة.