على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وفي ختام مباريات يوم السبت،وضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الليجا يلتقي فريقي برشلونة وسيلتا فيجو.

الفريقان تعادلا إيجابياً بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة الدور الأول بينهما.

ويدخل برشلونة اللقاء بقيادة مديره الفني لويس إنريكي، والذي كثرت الأحاديث عن رحيله عن الفريق الكتالوني بعد مباراة خيخون الماضية، حيث أنه من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير للمدرب الإسباني مع برشلونة.

ويحتل برشلونة صدارة  جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد، فيما يحل سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

هذا وستبدأ أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو سهرة السبت في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم:

وقد انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بفوز برشلونة بخماسية نظيفة.

بدأت خماسية برشلونة عن طريق ميسي في الدقيقة 24، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن نيمار من إضافة الهدف الثاني لفريقه، لينتهي شوط المباراة الأول بأفضلية هدفين لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني عزز راكيتتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 57، ووقع أوميتيتي على هدف البرسا الرابع في الدقيقة 61 وهو أول أهداف اللاعب بقميص البرسا، قبل أن يسجل ميسي هدف برشلونة الخامس.

بهذه النتيجة يكون قد وصل رصيد برشلونة  للنقطة رقم 60 على صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 نقطة

قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو:

وقد أعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن القائمة التي سيخوض بها فريقه مباراة الليلة أمام سيلتا فيجو بالدوري.

وقد غاب كلاً من: ميسي وأومتيتي بسبب الإصابة، فيما غاب ماسيب وفيدال عن القائمة لأسباب فنية.

وقد اشتلم قائمة برشلونة على الأسماء التالية:

شتيجن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، أردا توران، انيستا، لويس سواريز، نيمار ، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير،ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، ماتيو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

وقد خصصت شبكة قنوات beIN SPORTS قناة beIN SPORTS 3HD لنقل أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على الهواء مباشرة، على أن يتم نقل الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة قبل انطلاقها بنحو ساعة.