عاجل : الابراشي يفجر مفاجآت عن اختفاء اشخاص في امن الدولة و متصله ” انا خايفه ” !!

كتب: آخر تحديث:

في مفاجأة بمثابة كارثة حقيقية ، خصص الاعلامي ” وائل الابراشي ” حلقة اليوم من برنامجه ( العاشرة مساء ) والذي يذاع على فضائية ” دريم ” خصص الابراشي الحلقة عن المئات من المختفيين على يد جهاز امن الدولة ، وذلك على حد قول زويهم واهالي هؤلاء المفقودين ، والذين اكدوا ان عمليات ” اختطاف ” تمت بالفعل من جانب جهات سيادية مسؤولة في الدولة ، وقد فوجئ الابراشي بكم كبير جدا من الاتصالات الهاتفية التي انهالت عليه ، وجميعها كان بمثابة الابلاغ عن مفقودين !

حيث اكدت الاسر ان هؤلاء الاشخاص قد تم اتهامهم بالباطل في قضايا وشبهات ارهابيه ، وتم اختطافهم من فترات متفاوته ماضيه ولا احد يعلم عنهم شيئ او ملابسات القبض عليهم واين محبسهم !

وهذه متصله ترفض الافصاح عن هويتها واسمها وترفض الادلاء بأي معلومات عنها ، حيث قالت المتصله ( زوجي اخدوه من اكتر من شهر ومعرفش اي حاجه عنه خطفوه ) وعندما طلب منها الابراشي ان تقول اسمها كانت المفاجأة عندما ردت عليه قائله ( لاء معلش انا خايفه مقدرش اقول اسمي حييجوا يخدوني ) !! 

الامر الذي اثار استياء ضيوف الحلقة ، وعلى الرغم من خطورة تلك القضية الا ان الاعلامي وائل الابراشي قال انه يصر على فتح تلك الملفات الخطيرة التي يجب ان تنتهي في ظل دولة تسعى الى تحقيق الحرية والعدل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.