تقديم وظائف معهد طيران القوات البرية 1438: بوابة التسجيل والقبول بمعهد الطيران بالقوات البرية

تقديم وظائف معهد طيران القوات البرية 1438: بوابة التسجيل والقبول بمعهد الطيران بالقوات البرية

تقديم معهد طيران القوات البرية 1438 ، نرفق لحضراتكم رابط التقديم بوظائف معهد طيران القوات الجوية للخريجين ، حيث أعلنت القوات البرية فتح باب التسجيل والقبول في معهد الطيران بالقوات الجوية 1438 امس حيث تتوفر عدد من الوظائف ، وذلك وفقاً لضوابط وشروط ، نتعرف عليها عبر المقال.

تقديم معهد طيران القوات البرية 1438

قالت القوات البرية أن مواعيد التسجيل في وظائف معهد الطيران بالقوات البرية في خلال الفترة من يوم الأحد 20/ 6/ 1438هـ وحتى الساعة 10 صباحا من يوم الأحد 5/ 7/ 1438 ، وفقأ لشروط نُطلعكم عليها كالتالي:

التقديم في معهد طيران القوات البرية 1438

وقد أوضحت القوات البرية السعودية أنه على المتقدم أن يكون لدية الشروط الأتية وفقنا لما تم إعلانه عبر البوابة الإلكترونية للقوات البرية الملكية من أجل التقديم علي وظائف معهد الطيران 1438.

أن يكون من خريجو الثانوية العامة بقسميها بتقدير جيدا جدا.
أن يكون حاصلا على 70 في المائة فأعلى في مادة اللغة الانجليزية بشهادة الثانوية العامة
أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة في الخارج.
أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق له أن طرد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب كان.
أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 سنة ولا يزيد عن 24 سنة عند تقديم طلب الالتحاق بالخدمة العسكرية.
أن لا يكون قد أمضى 3 سنوات على حصوله على المؤهل العلمي، أن يجتاز الكشف الطبي.
أن يجتاز إجراءات القبول ، مقابلة شخصية ، كشف الطبي المبدئي ، اختبار اللياقة البدنية ، اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية.
أن يكون غير متزوج.
وأن لا يقل طول المتقدم عن 160 سم كحد أدنى وأن يكون الوزن ملائم للطول.

وقد أشارت القوات البرية أن المقبولين في معهد طيران القوات البرية سوف يحصل علي مميزات فريدة أثناء الدورة التي ستنعقد خلال فترة القبول وهي كالتالي: الحصول على دورة الفرد الأساسي بمعهد طيران القوات البرية بالقصيم ، إلحاق الطالب بدورة اللغة الانجليزية ودورة فنية بمعهد طيران القوات البرية بالقصيم ، أما المميزات بعد التخرج: يكون الطالب حصل علي رتبة عريف فني طائرات عمودية والعمل في وحدات طيران القوات البرية المنتشرة في معظم مناطق المملكة كفني طائرات عمودية، الحصول على دورات فنية تخصصية داخلية وخارجية.

بوابة التسجيل والقبول بالقوات البرية السعودية 1438

تقديم وظائف معهد طيران القوات البرية السعودية 1438

فعلت القوات البرية رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الدخول عبرها والتقديم علي وظائف معهد الطيران 1438 للخريجين وفقاً للشروط الموضحة أعلاه، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية للقوات الجوية ، وإليكم رابط التقديم في معهد طيران القوات الجوية.

تحديث: بدأت اليوم عمليات التقديم في معهد طيران القوات البرية 1438 ، ويمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه والتقديم علي وظائف القوات البرية لمعهد الطيران ، وفي حالة وجود مشكلات واجهتكم الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات.

تحديث: أعلنت القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب التقديم في معهد سلاح الطيران بالقوات البرية على دورة الفرد الأساسي رقم 20 ابتداءً من يوم الأحد الموافق 26 / 12 / 1438هـ، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل فيما يخص تقديم معهد طيران القوات البرية 1438 من خلال الرابط لمرفق بعاليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *