تقديم سلاح المدفعية 1438، أعلنت القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل، على رتبة جندي أو جندي أول، وتم تحديد مواعيد التقديم على موقع القوات البرية الملكية السعودية، والمؤهلات المتاح لها التقديم بخلاف التخصصات العلمية، وسنرفق لكم رابط تقديم سلاح المدفعية بنهاية الموضوع rslf.gov. sa .

القوات البرية الملكية السعودية فتحت من أيام قليلة بوابة القبول والتسجيل على بعض الرتب العسكرية الشاعرة بسلاح المظليين، وتام الانتهاء من فترة التقديم، ليتم فتح بوابة القبول والتسجيل من جديد على رتب عسكرية تابعة لقوة سلاح المدفعية بالقوات البرية.

رابط تقديم سلاح المدفعية 1438 بوابة التسجيل والقبول

التقديم على وظائف القوات البرية السعودية يكون عبر بوابة القبول والتسجيل لقبول طلبة القوات البرية، وسيتم فتح بوابة القبول وفقا المواعيد والشروط التي سنحددها لكم أدناة، حيث تخصص موقع القوات البرية السعودية، بوابة للوظائف المدنية وأخرى للوظائف العسكرية وفقا الإعلانات.

رابط بوابة القبول والتسجيل القوات البرية الملكية الوظائف العسكرية

رابط تقديم معهد طيران القوات البرية المملكة وشروط التقديم

مواعيد تقديم وظائف القوات البرية الملكية في السعودية

تبدأ عملية التقديم على رتب جندي وجندي أول المعلن عنها بعالية، بدايةً من يوم 6 جمادى أخر 1438 هجرياً الموافق 5 مارس 2017، وتستمر بوابة القبول في استقبال التخصصات التي سنرفقها لكم حتى يوم 24 جمادى أخر 1438 هجرياً.

شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة بوظائف المدفعية

حدد الإعلان التخصصات الدراسية أو المؤهلات المتاح لها التقديم على رتب سلاح المدفعية وهي:

  • حملة الثانوية العامة بجميع الأقسام أو الفروع.
  • حملة شهادات الثانوية الصناعية
  • حملة شهادات الثانوية التجارية الكفاءة المتوسطة.

شروط التقديم يمكنكم التعرف عليها من موقع القوات البرية الملكية، وسنرفق لكنم صورة منها هنا قريباً.

تحديث: اليوم بداية التقديم على وظائف رتب سلاح المدفعية المشار إليها بعالية عبر بوابة القبول والتسجيل المبينة بعالية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل، موضحة بموقع التقديم.

تحديث: رابط تقديم سلاح المدفعية التسجيل 1438 مستمر حتى انتهاء الفترة المخصصة لفتح بوابة القبول والتسجيل، وتم الإشارة ببداية الموضوع لموعد غلق استقبال طلبات الالتحاق بوظائف سلاح المدفعية.

تحديث: تقديم سلاح المدفعية عبر موقع القوات البرية الملكية مستمر حتى يوم 24 جمادي آخر وفقا لما ورد بإعلان الرتب العسكرية الشاغرة المرفق لكم رابطه بعالية.