سعر الدولار في السوق السوداء ومكاتب الصرافة والبنوك المصرية اليوم ” متجدد “

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار سوق سوداء .. بين ارتفاع وانخفاض وعدم ثبات ، اصبح هذا هو حال سعر الدولار في مصر ، في السوق السوداء وفي المصارف الشرعية ( البنوك ) على حدٍ سواء !!

وفي السنوات القليلة الماضية اصبح الاهتمام بمعرفة سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري يهم جميع فئات الشعب المصري ، فلم يعد يقتصر فقط على رجال المال والاعمال ومضاربين البورصة ، بل امتدت اهمية معرفة سعر الدولار في مصر الى المواطن المصري البسيط ، ولعل تفسير ذلك الاهتمام هو ان مصر تعتبر احد اكبر واهم الدول التي تقوم باستيراد ( آلاف السلع ) من الخارج ، ويعتبر الدولار الامريكي هو العملة المتعارف عليها في عمليات الاستيراد من الخارج ، فكلما ارتفع سعر الدولار ارتفعت معه اسعار تلك السلع ، والعكس بالعكس كلما انخفض سعر الدولار انخفضت معه اسعار تلك السلع التي يتم استيرادها بعملة ” الدولار ” .

سعر الدولار في السوق السوداء ومكاتب الصرافة اليوم الثلاثاء 8 / 12 / 2015 .

هذا وتشهد اسواق العملات في الآونه الاخيرة ارتفاع شبه ” جنوني ” وغير مسبوق في سعر الدولار الامريكي في مصر ، فقد تخطى سعر الدولار ” سوق سوداء ” حاجز الـــ 8.66 الى 8.70 جنيه في بعض المحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر 2015 .

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 .

اما عن سعر الدولار في البنوك المصرية والبنك المركزي المصري فقد سجل 7.78 للشراء و 7.83 للبيع ، وسط محاولات مستميته من محافظ البنك المركزي بتثبيت سعر الدولار .

تعرف معنا على سعر الدولار سوق سوداء اولا بأول وقبل اي أحد .

نرصد ونتابع مع حضراتكم اعزائي زوار موقع ” ثقفني ” اولا بأول آخر ما وصلت اليه اسعار الدولار سواء في السوق السوداء ومكاتب الصرافة ، او في البنوك الرسمية والبنك المركزي ، على ان يتم عمل متابعة فورية لاخر اسعار الدولار من خلال هذا الموضوع الذي سيتم تحديثه دائما بإذن الله تعالى فتابعونااا . 

 

تحديث :

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك  اليوم الاربعاء 9 / 12 / 2015 .

سعر الدولار سوق سوداء اليوم 9 / 12 / 20158.58
سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والبنك المركزي7.90

سعر الدولار سوق سوداء اليوم 12 / 12 / 2015

من جديد يعاود سعر الدولار في السوق السوداء ارتفاعه ..

سعر الدولار سوق سوداء اليوم 12 ديسمبر 20158.47 شراء / 8.56 للبيع

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.