سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء والبنوك ، واصل الدولار التراجع فى تعاملات اليوم الخميس مسائياً بعد ان كان سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري بدأ في عملية منحني الإرتفاع القليل منذ تعاملات اليوم الخميس ، ولكن هناك حالة من الإرتفاع والهبوط وعدم الغستقرار في أسعار الدولار فى مصر هذه الأيام في السوق السوداء والبنوك.

فمن ناحية يتسابق المتعاملين في السوق السوداء تجديد حالة الإرتفاع لسعر الدولار مقابل الجنيه ، ومن ثم يتزايد عدد المطلوب علية ، لينخفض في البنوك ، وتشب حالة من التنافس بين البنوك والسوق السوداء إلي أن تراجعت أسعار الدولار خلال تعاملات منتصف اليوم، الخميس، بعد أن سجلت ارتفاعا فى التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم في البنوك اليوم

نقدم لكم تقرير الأن عبر صورة توضح أسعار الدولار مقابل الجنيع في البنوك المصرية والبنوك الأجنبية التى تقع داخل جمهورية مصر العربية ، عبر موقع دولار لايف الذي ينقل جميع التحديثات التى تطرأ علي تغييرات سعر الدولار في البنوك مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار فى البنوك
سعر الدولار اليوم فى البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

واصل سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء الى الإرتفاع فى تعاملات اليوم الخميس الصباحية ليسجل 17،35 جنيه للشراء، وكان سعر الدولار فى السوق الموازية بدأ فى الإرتفاع اليوم الخميس ، ولكن سرعان ما إنخفض بداية من التعاملات المسائية حتى الآن.