تقام مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة في دوري جميل السعودي للمحترفين، ضمن مباريات الأسبوع 20 من الدوري السعودي، كانت المباراة السابقة في النصف الدور الأول من الدوري التي جمعت الفريقين، انتهت بفوز النصر على الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل السعودي

تنطلق مباراة النصر و الفيصلي اليوم الجمعة 3 مارس 2017، تقام المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، تبدأ المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر والفيصلي

تذاع المباراة في بث مباشر على قناة MBC PRO SPORTS ، كما تبث القناة جميع البطولات الأسيوية.

ترتيب الفريقين في دوري جميل السعودي

يأتي النصر في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 41 نقطة خلف الهلال المتصدر للدوري، بينما يأتي الفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، سوف يحاول النصر بقوة الفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على المركز الثاني، والبعد عن الاتحاد والأهلي واللحاق بالهلال.

موعد مباراة الأهلي والخليج السبت

يدخل النصر المباراة بقوة خاصة بعد فوزه الفترات السابقة، حقق فوز أمام النهضة في كأس خادم الحرمين بهدفين مقابل لاشئ، وصعوده إلي المركز الثاني في الدوري مكان النادي الأهلي، كما يتواجد النصر في دوري أبطال أسيا ويحتل المركز الثالث في المجموعة التانية.

تفصلنا ساعات قليلة على بداية مباراة النصر و الفيصلي اليوم، المباراة الهامة جداً بالنسبة للنصر لأن بفوزه يحافظ على ترتيبه في الدوري السعودي.

تأتي مباراة الأهلي والخليج غدا والمهمة جدا للنادي الاهلي، لكن في حالة فوز النصر يتقلص الأمل أمام الأهلي بالصعود للمركزه مرة أخري، ومن بعدها مباراة الهلال والاتحاد.