موعد امتحانات الثانوية العامة 2017، بعدما ناقشت قيادات الوزارة مع أعضاء المكتب التنفيذي، ترتيب جدول الامتحانات حسب النظام الجديد المعروف بسم “البوكليت” أي ضم ورقة الأسئلة والإجابة معا في ورقة واحدة ، وذالك يوم الثلاثاء 28 فبراير الماضي.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2017

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، اليوم الأربعاء جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الاول2016/2017 بجمهورية مصر العربية، كما صرح رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا السيد حجازي، بناء علي توجيهات السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انه يجب التوازن بين مواعيد الامتحانات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

تم اليوم الأربعاء الإعلان عن موعد امتحانات الدور الأول الثانوية العامة 2017، حيث سيبدأ من يوم الأحد الموافق 2017/6/4 ولمدة أسبعين لينتهي في يوم الخميس الموافق 2017/6/22، كما تمني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، لجميع طلبة الثانوية العامة النجاح والتوفيق.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2017

سوف تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الأول، في الرابع من شهر يونيو المقبل وتستمر لمدة ثمانية عشر يوما لتنتهي في يوم الخميس في نفس الشهر، كما تم مراعاة التوازن بين مواعيد الامتحانات، حسب تعليمات وتوجيهات السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واليكم فيما يلي جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول.