كيفية تسجيل الدخول الى هوتميل hotmail sign in عربي

نقدم لكم كيفية تسجيل الدخول الى هوتميل،  التي يتوجب على الأشخاص المستخدمين لهذا الموقع التواصل الاجتماعي اتباع بشكل صحيح كما هو موضح لكم أدناه، وفي هذا المقال سنوضح لكم متابعي موقعنا الكرام خطوات كيفية تسجيل دخول هوتميل بشكل مبسط جدا، ولكي لا نطيل عليك الحديث سوف ندخل مباشرة في مضمون الشرح حول كيفية تسجيل دخول hotmail.

لابد عند تسجيل دخول إلي هوتميل عربي اختيار كلمة المرور قوية علي ان تكون مكونة من أرقام وحروف انجليزي كبتل وسمول، وذلك حتي تكون هذه الكلمة السرية مُكونة من ستة إلى سبعة عشر رمز، والتي ليس من السهل على الآخرين توقعها أو معرفتها، وذلك حتي لا يستطيع احد ملاحظتها بكل سهولة، أثناء تسجيل الدخول في الهوتميل الخاص بي.

كيفية تسجيل الدخول الى هوتميل

نقدم لمتابعي موقع ثقفني خطوات كيفية تسجيل الدخول إلي الهوتميل بشكل مفصل، وذلك حتي يتمكنوا جميع المستخدمين من فتح صندوق البريد الوارد هوتميل بكل سهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  1. الانتقال إلى رابط موقع الهوتميل تسجيل الدخول من ثم.
  2. الضغط على خيار hotmail sign in عربي من ثم.
  3. إدخال عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح من ثم.
  4. كتابة كلمة المرور الباسورد بصورة صحيحة.
  5. بعد قيامك بإدخال البيانات العلوية سوف نقوم بالضغط علي أيقونة Next من ثم.
  6. بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة سوف يقوم بتحويلك لاختيار شكل علبة البريد الإلكتروني سواء كان الاختيار ما بين الإصدار الأساسي أو شكل اخر من ثم.
  7. سوف يتم الانتقال إلى صندوق البريد الإلكتروني الوارد.

حيث يمكن الاستفادة بخدمات البريد الإلكتروني الغنية عن التعريف التي من خلالها يمكن استلام الرسائل بكل سهولة والبدء في إرسال الرسائل الإلكترونية للأشخاص الآخرين سواء كانوا أصدقاء في العمل أو غيرهم من القاربة، وفي ختام موضوعنا حول كيفية تسجيل الدخول للهوتميل بالخطوات بشكل مبسط وميسر نتمنى من حضراتكم بان نكون قد أفادنا وأفادكم الله من ذلك الموضوع الذي عرضناه لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *