أسعار الوقود في السعودية 2017-2018 : موعد زيادة أسعار البنزين بنسبة 5% ضريبة مضافة

أسعار البنزين في السعودية 2017 ، عبر متابعة دورية لأهم الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا والمواقع للتواصل الإجتماعي نستعرض عليكم أهم ما جاء عن أسعار الوقود في السعودية 2017 حسب بعض التغيرات الجديدة التي حدثت بعد إعلان الميزانية الجديدة للملكة واطلاق آليات وبرامج جديدة للدعم الحكومي ، ويريد جميع المواطنين معرفة أسعار الوقود في السعودية ، وهل تم بالفعل زيادة أسعار البنزين.

قالت مصادر مطلعة بقطاع الوقود بالمملكة أنه في الوقت الراهن ترغب الحكومة في مساوة أسعار الوقود تزامناً مع المستويات العالمية المعروفة وذلك عند حلول عام 2020 ، وأشارت المصادر أن هذه الخطوة هي مجرد جزء بسيط من الإصلاحات التي تقدمها الحكومة للتخفيف علي المواطنين والتي ستعزز من كفاءة الطاقه.

أسعار البنزين في السعودية 2017

نرفق لحضراتكم الآن صورة توضح أسعار البنزين في السعودية 2017 للوقت الحالي وقبل ان تطبق الحكومة الزيادة المقررة نسبتها 30% علي أسعار الوقود في السعودية ، وسوف نوضح لكم حقيقة زيادة أسعار البنزين في السعودية خلال الأيام القادمة والتي تأتي ضمن الخطة المقترحة للحكومة في المملكة.

أسعار البنزين في السعودية 2017

أسعار الوقود في السعودية

أوضحت بعض الصادر أيضا بقطاع الوقود في المملكة ، أن الحكومة تعتزم زيادة أسعار الوقود في السعودية خلال الأيام القادمة بنسبة 30% وتحديداً سيكون موعد إرتفاع أسعار البنزين إعتباراً من أول شهر يوليو 2017 ، وذلك ضمن الخطة المقترحة التي تقدمها الدولة الاكبر في العالم لتصدير النفط.

اقرار ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على أسعار الوقود في السعودية 2017-2018

أعلنت المملكة رسميا أن ضريبة القيمة المضافة ستشمل أسعار البنزين في السعودية اعتبارا من بداية يناير القادم 2018، حيث ستعتبر منتجات الوقود بكافة أنواعها، من السلع التي سيطبق عليها قانون ضريبة القيمة المضافة ذلك بنسبة 5%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *