أسماء المشمولين بإعانة الحماية الإجتماعية 2017 ، أعلنت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية عبر لسان السيد الوزير محمد السوداني ، أنه سيتم الإعلان عن أسماء الدفعة الاولي من المشمولين برواتب شبكة الحماية الإجتماعية 2017 ، وسوف نرفق لحضراتكم روابط المصادر الرسمية من أجل الإستعلام عن أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الإجتماعية الدفعة الاولي 2017 بجميع محافظات العراق.

أسماء الدفعة الاولي إعانة الرعاية الإجتماعية

يمكنكم الإستعلام عن أسماء الدفعة الأولي من إعانة الحماية الإجتماعية فى جميع المحافظات بالعراق، فور الإعلان عنها في الموعد المحدد كما وضحه السيد وزير العمل والشؤون الإجتماعية محمد السوداني ، حيث ذكر سيادته أنه سيتم إطلاق كشوف اسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2017 في الأول من شهر مارس.

ويمكنكم معرفة أسماء الدفعة الأولي من إعانة الراعاية الإجتماعية 2017 من خلال الدخول علي رابط الصفحة الشخصية للسيد وزير العمل والشؤون الإجتماعية ، حيث سيتم تنزيل جميع الأسماء عليها.

الصفحة الشخصية لوزير العمل والئؤون الإجتماعية / محمد شياع السوداني.

موقع وزارة العمل والشؤون الإجتماعية: أسماء المشمولين برواتب الرعاية الإجتماعية

وزارة العمل: أسماء المشمولين بإعانة الحماية الإجتماعية الدفعة الأولي

أوضح السيد وزير العمل محمد شياع السوداني صباح اليوم الإثنين أن موعد إعلان أسماء المشمولين بإعانة الحماية الإجتماعية 2017 الدفعة الاولي سيكون الأول من شهر مارس/آذار المقبل ، مشيراً أن أسماء الدفعة الأولي للمشمولين برواتب الرعاية الإجتماعية ستشمل 945 ألف أسرة في محافظات العراق وبغداد.

وقد أعلن أيضاً السيد الوزير عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك منشور جاء كالتالي:  اطلاق الدفعة الاولى من اعانة الحماية الاجتماعية للعام 2017 في الاول من آذار المقبل لـ(945) ألف اسرة في بغداد والمحافظات ، وقال السوداني أن اللجان المختصة بإستقبال الإعتراضات مستمرة في عملها من أجل استقبال جميع الاعتراضات والوزارة تواصل صرف الاعانات لهم.

أعلن اليوم 1 مارس/ آذار 2017 وزير العمل محمد السوداني، إطلاق أسماء الدفعة الأولي من إعانة الحماية الإجتماعية 2017 للرجال والنساء في جميع المحافظات وبغداد، وقد دعي سيادتة علي جميع المشمولين التوجه للحصول علي إعانة الرعاية الإجتماعية من خلال الكيكارد ، ولمن يريد الإستعلام عن أسماء المشمولين بشبكة الحماية الإجتماعية 2017 عليه التوجه عبر الروابط الموضحة أعلاه.