مميزات هاتف نوكيا Nokia 3310 ،الآن ينعقد المؤتمر العالمي للجوالات والهواتف المحمولة في مدينة برشلونة الإسبانية حالياً، وخلال ذلك المؤتمر HMD Global مع شركة نوكيا، قد تم الكشف خلال المؤتمر عن عدة تفاصيل تخص منتجات الشركتين مثل هاتف نوكيا 6 الذي سيتم توفيره عالمياً بعد أن كان محتكراً في السوق الصيني فقط،Nokia 3310 .

وبالرغم من أن الهاتف Nokia 3310 يحمل اسم نوكيا، ولاكن شركة HMD العالمية عملت علي تصنيع نسخه جديده منه ، بعدما حصلت علي الرخصة التجارية لتصنيع وتسويق الهواتف الحاملة للعلامة التجارية نوكيا.

 

مميزات هاتف نوكيا Nokia 3310

وقد قامت الشركة ببيع 126 مليون جهاز من الهاتف الأصلي، منذ عرضه لأول مرةفي الأسواق، في شهر سبتمبر/أيلول عام 2000، وذلك قبل إطلاق هواتف آيفون من آبل.

وقد صرح مؤسس Withings ونائب رئيس نوكيا الحالي لقسم الصحة الرقمية ، بأن منتجات شركة نوكيا سيتم تحويلها إلي العلامة التجارية نوكيا صيف هذا العام،حيث تحوي ساعات ذكية وسوارات قابلة للارتداء والموازين المُتصلة، وغيرها من المنتجات.

وتم تحديد سعر 229 يورو لسعر هاتف نوكيا 6 الجديد “نوكيا 3310 “،وسيتوفر بشكل أكثر جاذبيه وأكثر نحافة وأخف في الوزن من النسخة الأصلية ، بالإضافة إلي توافر ألوان عديدة للجهاز Nokia 3310 كالتالي:

  • اللون الأصفر.
  • اللون الأحمر.
  • اللون الرمادي.
  • اللون الأزرق الداكن.

 

أهم مميزات هاتف نوكيا 3310 “نوكيا 6” الجديد

  • قد تم تصميم النموذج الجديد من البلاستيك ناعم الملمس،وقامت نوكيا بتغير المفاتيح الرئيسية لتحل مكانها لوحة مفاتيح مركزية مربعة الشكل، مع وجود أزرار استقبال وإنهاء المكالمة.

  • وتتميز شاشة هاتف نوكيا 3310 الجديد، بقياس 2.4 إنش ملونة وبدقة أعلى للألوان والصورة والضوء، مع وجود فتحة للذاكرة الخارجية على جانب الهاتف، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميغا بكسل مع فلاش LED.

  • بالإضافة إلي عمل نوكيا 3310 الجديد عن طريق نظام التشغيل Nokia Series 30، بدلا من أندرويد، حيث يمكن القيام بوظائف الاتصال التقليدية وإرسال الرسائل المصورة الأساسية.

  • بطارية الهاتف تصل سعتها إلي 1200 ميلي أمبير، تستمر مدة 31 يوما مع 22 ساعة من وقت الحديث، كما زُود بمتصفح “أوبرا ميني” للإنترنت.

  • ويوجد في هاتف نوكيا 3310 الجديد، الكثير من التطورات الداخلية للجهاز،مثل منفذ USB مصغر للشحن، ومنفذ للسماعات 3.5 ميلي متر، وتقنية الاتصال بلوتوث 3.0.

وقد تم مشاركة جزء من تفاصيل خاصة بشركة Withings التي استحوذت عليها نوكيا في وقت سابق مقابل 191 مليون دولار،وستضخ الشركة في إطار صيف 2017 هذا العام كمية كبيرة من هاتف نوكيا 3310 وسيلاقي ضجة كبيرة لما يحتويه من مميزات قوية ومميزة وسعر مناسب للجميع.

هكذا نكون قد أوردنا إليكم كل تفاصيل هاتف نوكيا 3310 الجديد الذي سيشعل ضجة كبيرة في الأسواق، ومن يريد أي استفسار يترك تعليق وسنقوم بالرد عليه.

مميزات هاتف نوكيا Nokia 3310 وسعره والوانه وكل تفاصيل هاتف نوكيا الجديد في الأسواق .