موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا ومباراة لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة الرابعة

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا ومباراة لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة الرابعة

يستضيف فريق الهلال السعودي فريق الريان القطري غدا الإثنين الموافق 8/5/2017 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وتأتي مباراة الهلال والريان ضمن لقاءات المجموعة الرابعة من البطولة، ويدخل فريق الهلال المباراة السادسة له بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق الريان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الريان القطري نظيره فريق الهلال السعودي غدا الإثنين بملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، وتم تحديد موعد مباراة الهلال والريان الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة، 5:25 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT 3HD.

ولابد لفريق الريان من الفوز بمباراته أمام فريق الهلال، حتى لا ينتظر نتيجة مباراة الوحدة وبرسبوليس، وكذلك لتعويض خسارته أمام فريق الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، كذلك يرغب فريق الهلال بضمان الصعود للدور الـ 16، ولذلك يرغب فريق الهلال في العودة للديار بنقطة على الأقل ليصل للنقطة العاشرة وحتى لا ينتظر نتيجة المباراة الأخرى.

وكان فريق الهلال السعودي قد توج بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين يوم الخميس الماضي، وتم التتويج في مباراته أمام فريق النصر في المباراة الأخيرة من الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *