كيفية إلغاء إرسال طلبات الصداقة في الفيس بوك

العديد من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يبحثون عن كيفية إلغاء إرسال طلبات الصداقة في الفيس بوك عبر محرك البحث جوجل، وذالك لإزالة طلبات صداقة المرسلة بصورة تلقائية إلي الأشخاص الغير معروفين بالنسبة لبعض المستخدمين، فهذا الأمر يحدث أحيانا نتيجة إلي خللا فنيا دون معرفتك أو الضغط عن طريق الخطأ علي زر إضافة صداقة لاحد الأشخاص، لهذا سوف نقدم لكم حل مشكلة إرسال طلبات الصداقة دون علمك في الفيس بوك عبر هذه المقالة فنتمنى منكم متابعي موقعنا الإخباري ثقفني قراءة السطور التالية للتعرف علي خطوات إلغاء طلب الصداقة من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات البسطية فرجاءً تابعونا.

كيفية إلغاء إرسال طلبات الصداقة في الفيس بوك

نستعرض مع متابعي موقع ثقفني الإخباري بالخطوات.. كيف يمكن إلغاء طلبات الصداقة على الفيس بوك وذالك حتي يتمكن جميع المستخدمين من إلغاء طلبات الصداقة الواردة إليك بدون علمك كما هو موضح لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي للفيس بوك facebook.com.
  • قم بكتابة البيانات الخاصة بك بطريقة صحيحة داخل الحقول الفارغة من ثم.
  • اضغط علي زر تسجيل دخول facebook من ثم
  • اضغط على مستطيل البحث المتواجد بالأعلى من ثم.
  • بعدها قم بكتابة اسم الشخص الذي قمت بإرسال طلب صداقة إليه.
  • اضغط علي صور ملفه الشخصي عن طريق تحديد اسمه عند ظهوره.
  • بعدها اضغط على أيقونة طلب الصداقة لإلغائه من القائمة المنسدلة.

كما يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الاتصال بإدارة الفيس بوك للتواصل مع فريق الدعم الفني وذالك من اجل الحصول على المساعدة اللازمة في حل مشكلة إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة بدون تدخل منك.

كيفية إلغاء إرسال طلبات الصداقة في الفيس بوك
كيفية إلغاء إرسال طلبات الصداقة في الفيس بوك

وفي الختام قدمنا لكم متابعي موقعنا الأعزاء الإجابة علي سؤال كيف يمكن الغاء طلب الصداقة في الفيس بوك الذي يبحث عنها الملايين من المستخدمين في محيط العالم العربي وذالك من اجل إزالة جميع طلبات الصداقة الجديدة والقديمة من قائمة الأصدقاء الخاصة بك بكل سهولة ويسر كما هو موضح لكم بالخطوات بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *