نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم في بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم في بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم ، يستكمل نادي الهلال السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال أسيا حيث أنه سيلتقي مع نادي الريان القطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” بداخل مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتكون مباراة الهلال والريان في ثاني جولات دوري أبطال أسيا في لقاء الذهاب للفريق السعودي، موعد مباراة الهلال والريان.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم بدأ نادي الهلال السعودي مشواره أمام نادي بيرسبوليس الإيراني في الأسبوع الماضي في اللقاء الذي جمعهم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر، وكان هذا أولي اللقاءات للنادي السعودي بدوري أبطال أسيا والذي أحرز منه نقطة وحيده فقط عقب تعادله مع النادي الإيراني، بينما على الصعيد الأخر قام نادي الريان القطري بالفوز في أولي مواجهاته أمام نادي الوحدة الإماراتي والذي تمت إقامته على ملعب جاسم بن حمد بنادي سد، واستطاع الفريق القطري أن يحقق أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أسيا.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال أسيا

يستعد نادي الهلال السعودي للمباراة التي ستجمعه مع نادي الريان القطري بكل قوة حيث أن الفريق السعودي لابد من وأن يحقق الثلاث نقاط حتي يواصل المشوار بطل حسم ولا يتعثر ويدخل في الحسابات المعقدة ورغم أن المشوار طويل إلا وان مدري نادي الهلال يريد أن يضمن النقاط حتي يستطيع التأهل دون أي معاناه، وقد أعلن الاتحاد الأسيوي لكره القدم أن الحكم الذي سوف يدير مباراة نادي الهلال السعودي والريان القطري سيكون الأسترالي كر يستوفر جيمس في اللقاء الناري بين الفريقين الذي سوف يقام الثلاثاء الموافق 28 فبراير لعام 2017، تقام المباراة في الساعة 6.45 مساء بتوقيت القاهرة بينما تقام في الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت جر ينتش والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، كما وأن المباراة تنقل على قنوات إم بي سي برو الرياضية.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم في البطولة الأسيوية

تحديث.. يستعد الفريقين للمباراة الهامة التي سوف تجمعهم مساء الثلاثاء من شهر فبراير الحالي، ويتكتم الفريقين نشر أي معلومات بخصوص التشكيل المتوقع للفريقين ولم يعلن أحد من الريان القطري أو الهلال السعودي عن أي تفاصيل بشأن الخطة التي سيتم لعب اللقاء بها، تابعوا معنا التغطية الشاملة للقاء الهلال السعودي والريان القطري في ذهاب دوري أبطال أسيا لكرة القدم الأسيوية.

تعد تلك المباراة هي المباراة الثانية لنادي الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم، ويسعي الفريق السعودي إلي إسعاد جماهيرة وتحقيق الثلاث نقاط، توقعوا معنا نتيجة لقاء نادي الهلال والريان من خلال وضع توقعاتكم في تعليق أسفل المقال، كما أيضاً يمكنكم متابعة تغطية مباراة الأهلي السعودي وذوب أصفهان من خلال رابط تفاصيل المباراة.

دقائق قليلة وتنطلق المباراة المنتظرة بين فريقي نادي الهلال السعودي ونادي الريان القطري في غطار منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال اسيا تابعوا معن لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم ملخص المباراة

انتهت المباراة منذ دقائق قليلة بتحقيق نادي الهلال السعودي الفوز على نادي الريان القطري بهدفين مقابل هدف ليصتدر الهلال جدول مجموعتة في دوري أبطال اسيا:

  1. الهلال السعودي 4 نقاط
  2. الريان القطري 3 نقاط
  3. بيروزي الإيراني 1 نقاط
  4. الجزيرة الإماراتي 0 نقاط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *