وفاة والد محمد أبو تريكة اليوم الأحد موعد الجنازة وعودة أبو تريكة من قطر لمصر

وفاة والد محمد أبو تريكة اليوم الأحد موعد الجنازة وعودة أبو تريكة من قطر لمصر

وفاة والد محمد أبو تريكة ، توفي اليوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الفقيد والد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والكرة المصرية السابق ، والنجم العالمي ، وذلك وفقاً لما ذكره أحد جيران محمد أبو تريكة في مسقط رأسه بمدينة ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وفاة والد محمد أبو تريكة

وحالياً يتواجد أبو تريكة في قطر في إطار عملة بالتحليل الرياضي في إحدي القنوات الفضائية ، وذلك الأمر ما سيضطره للعودة إلي مصر ليشارك في جنازة والدة مساء اليوم الأحد.

وقد قام مصدر مقرب من اللاعب الدولي السابق محمد أبو تريكة بالكشف عن أنه سيعود إلي مصر ، وذلك بعد سماع خبر وفاة والد أبو تريكة ، حيث وافته المنية بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة من عمره.

حيث عاني والد محمد أبو تريكة من أزمة صحية في الفترة الأخيرة وقام الطاقم الطبي باحتجازه في المستشفي ، ولاكن لم يتعافى والد أبو تريكة من مرضه حتي صعد إلي الرفيق الأعلى.

وقد قام مصدر مقرب من محمد أبو تريكة بإيضاح أنه سيعود من قطر لأجل حضور جنازة والده اليوم الأحد ، حيث سيقوم بقطع عمله كمحلل رياضي في قناة ” بي أن سبورت ” القطرية.

 

موعد جنازة والد أبو تريكة

وسيتم إقامة جنازة والد أبو تريكة اليوم بعد صلاة العشاء من مسجد أبو سنة التابع لقرية ناهيا بمحافظة الجيزة ، بالإضافة إلي أنه سيتم دفنه في مدافن العائلة بأبو رواش.

وقد تقرر إقامة صلاة الجنازة علي والد محمد أبو تريكة نجم مصر السابق والنجم العالمي ، عقب صلاة العشاء ، مساء اليوم الأحد، من مسجد أبو سنة في ناهيا ببولاق الدكرور،بعد أن وافت والد اللاعب محمد أبو تريكة اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يتم دفن جثمان والد أبو تريكة في مقابر عائلة أبو رواش ، بعد أن يتم صلاة الجنازة علي الفقيد بعد صلاة العشاء،وسنوافيكم بكل تفاصيل وفاة والد اللاعب محمد أبو تريكة أول بأول وفور وصول محمد أبو تريكة لمصر لحضور الجنازة.

تحديث: هناك أخبار تم تداولها بين مواقع التواصل الاجتماعي بأن اللاعب محمد أبو تريكة لن يقوم بالحضور لجنازة والدة وعزاءه حيث قامت إدارة قنوات بي أن سبورت بالتحدث معه بخصوص المباريات القائمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *