التخطي إلى المحتوى

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، وهو نظام وزاري جديد، بتلقي طلبات النقل الداخلية والخارجية، وعمليات التحويل، والذي يختص بتقديم الطلبات من الإداريين، الذين يرغبون في النقل، إلى الكادر التعليمي، ممن يرتئون في أنفسهم، المؤهلات اللازمة لذلك tkml.moe.gov.sa ، كما أكد السيد/ مبارك العصيمي، أنه تم التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ، لنقل المنسوبين إلى وزارة التربية والتعليم، من الوظائف الإدارية، إلى الوظائف التعليمية، وذلك بما لا يخل بضوابط، وقواعد القيام بالوظائف التعليمية.

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator 1438

حيث جاء بالبيان، أن وزارة التعليم ترغب في الاستفادة، من الإداريين التابعين لها، من الذين لديهم شهادات تمكنهم من العمل كمعلمين، ولكن تمت إحالتهم إلى وظائف إدارية، لأسباب مختلفة.

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، ومثال على هؤلاء المعلمات البديلات، اللواتي لم يقمن بالتقدم، على اختبار قياس الالكتروني ، ويضاف إلى هؤلاء الإداريين، الذين ليس لديهم دبلوم تربوي، وبسبب ذلك كان قد تم حرمانهم، من وظائفهم التعليمية، بحيث تتم الاستفادة من الإداريين، الذين لديهم مؤهلات علمية، تؤهلهم للعمل في الحقل التعليمي، وذلك لسد عجز الوظائف التعليمية، في وزارة التربية والتعليم السعودية.

وبالنسبة ل نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، كانت قد أعلنت منذ فترة أنها بصدد الدراسة، لقرار مشترك مع وزارة الخدمة المدنية، يهدف إلى إمكانية النقل، من الوظائف إلى الإدارية، إلى الوظائف التعليمية، وذلك بعد أن تتم وضع الشروط اللازمة لذلك.

موقع بوابة تكامل للنقل الخارجي tkml.moe.gov.sa

وقد أكد المتحدث الرسمي، باسم وزارة التربية والتعليم السعودية ، أن الوزارة تقوم حاليا بحصر عدد الوظائف التعليمية، لتفتح باب التقدم لشغلها من الخريجين، وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، من خلال النظام الالكتروني الجديد جداره ، الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية بهدف اختيار الأجدر لشغل الوظائف في السعودية، وعبر نظام تكامل بيانات المعلم system integrator .

تسجيل الدخول إلى نظام تكامل

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، وقد أوجد هذا الأمر، الأمل لدى الإداريين، في التحويل إلى الوظائف التعليمية، وبهذا القرار من الممكن، أن يتم سد العجز في الوظائف التعليمية، وخاصة بعد أن صدرت في رمضان الماضي، حركة نقل خارجي، وصفها متابعون بأنها من الممكن، أن تتسبب في عجز في بعض المناطق، وزيادة في بعضها الآخر.

تحديث: وقد حاز نظام تكامل، في الفترة الأخيرة تحديدا، على اهتمام معظم المواطنين في المملكة، بشكل كبير، لما له من أهمية كبيرة، في خدمات المعلمين والمعلمات، وتجدر الإشارة إلى أنه قد الإعلان عن توقف بوابة نظام تكامل بيانات المعلم system integrator الالكترونية مؤخرا، لفترة غير معلومة وفق ما صرحت به وزارة التعليم السعودية.

مطالبات بإعادة النظر في حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات

وعقب أن تم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي لمنسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات، أبدى العديد من المقبولين في حركة النقل 1438 الأخيرة استيائهم واعتراضاتهم على تلك النتائج، وانطلق اليوم الوسم #اعاده_حركه_النقل_الظالمه7 لينتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومطالبات بإعادة النظر في نتائج حركة النقل 1438 الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.