سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 26-2-2017 إنخفاض طفيف للدولار في الأسواق

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 26-2-2017 إنخفاض طفيف للدولار في الأسواق

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، حالة من الذهول إرتابت الجميع اليوم وسط إرتفاع أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري السبت 25 فبراير 2017 ، حيث تناقلت الكثير من المواقع أنباء تفيد بإرتفاع سعر الدولار أمام الجنية اليوم في السوق السوداء ، حيث أرجع بعض تجار العملة أن سبب إرتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلي ضغوط الطلب الكبيرة التي شهدها السوق الخميس الماضي.

وقد أوضح أحد تجار العملة أن أغلب الطلبات جاءت من خلال المستوردين وتحديداً من الصين بعد إنتهاء فترة إجازة رأس السنة في الصين، كما ذكر أن الزيادة التى حدثت في أسعار الدولار أمام الجنيه المصري الأيام الماضية كانت سريعة للغاية حيث سجل سعر الدولار 17 جنيهاً نهاية تعاملات الخميس الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

من خلال هذه النافذه نرصد لحضراتكم تغطية ومتابعة مستمرة عن أخبار سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، كما نقوم بوضع تحديث مستمرة عن أسعار الدولار مقابل الجنية المصري في البنوك ، حيث إرتفع سعر صرف الدولار فى السوق السوداء اليوم إلى 18 جنيهاً للشراء و18.50 جنيه للبيع بفارق 2.60 جنيه عن السعر الرسمى بالبنك المركزى.

تحديث: إنخفض سعر الدولار بشكل طفيف في تعاملات اليوم في السوق السوداء الأحد 26-2-2017 ليسجل سعر الشراء 17 جنيها، وسجل سعر البيع 17.50 جنيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *