شرح طريقة التسجيل في نظام ساند بالخطوات الصحيحة

شرح طريقة التسجيل في نظام ساند بالخطوات الصحيحة

في هذا المقال سوف نوضح لكم متابعي موقع ثقفني الإخباري، طريقة التسجيل في نظام ساند للعاطلين عن العمل بالتفصيل، حيث يعتبر نظام ساند، من الأنظمة التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم البرنامج بتوفير حياة كريمة للمواطنين السعوديين الذين تعطل عنهم العمل بشكل مفاجئ لمدة محددة قبل أن يتنقلوا إلى عمل أخر، حيث تسعي الحكومة السعودية لمساعدة المواطنين في الحصول على وظائف جديدة، لذا تسعى الدولة لمساعدتهم على تدبير نفقاتهم خلال فترة تعطلهم عن العمل لحين تمكنهم من العثور على عمل آخر، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات كيفية التسجيل في نظام ساند.

خدمات نظام ساند متنوعة ولكي تستفيدوا من الخدمات إلكترونية التي يقدمها يفضل الانتقال بشكل سريع الي الرابط الإلكتروني التابع إلى مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية، لكي تتمكنوا من التسجيل في ساند سواء كنت صاحب عمل يبحث عن عاطلين عن العمل أو العكس، لذلك سوف نترك لكم الرابط الإلكتروني اسفل هذا الموضوع حتي نسهل الأمر عليكم.

طريقة التسجيل في نظام ساند

كي تتمكنوا من التقدم بشكل إلكتروني لتقديم طلب للحصول على دعم ساند يجدر بكم اتباع كافة خطوات التسجيل في ساند التأمين ضد التعطل عن العمل التي سوف نوضح لكم متابعينا الكرام من خلالها يمكن معرفة طريقة تسجيل نظام ساند بشكل مبسط.

  1. الدخول علي موقع الرسمي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية من ثم.
  2. كتابة اسم المستخدم ورمز المرور الخاص بكم في الخانات الفارغة من ثم.
  3. انقر على كلمة “الدخول” الموجودة أمامك على الصفحة.
  4. سوف تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول على حسابك في التأمينات أونلاين.
  5. الضغط على خدمة “تقديم طلب استحقاق بنظام ساند” من قائمة الخدمات الرئيسية من ثم.
  6. نقوم بالضغط على طلب ساند من ثم.
  7. كتابة رقم الحساب البنكي الخاص بك من ثم.
  8. إدخال جميع المعلومات الشخصية داخل الحقول الفارغة من ثم.
  9. إدخال رمز التحقق المرسل لكم بالرسالة نصية على الجوال الخاص بك من ثم.
  10. نقوم بالضغط علي أيقونة تأكيد وبذلك تتم عملية التسجيل بنجاح.
  11. وعليكم فقط الانتظار حتى يتم دراسة طلبكم وسيتم إبلاغكم بقبوله أم لا عن طريقة رسالة نصية يتم إرسالها على رقم هاتفكم الجوال.

سلطنا الضوء من خلال هذا المقال علي طريقة التسجيل في ساند بالخطوات التفصيلية، ففي حالة وجود آي استفسارك عن كيف التسجيل في نظام ساند اسفل هذه التدوينة بالتعليقات، وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *