شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي

نستعرض مع حضراتكم شروط الحصول علي تمويل شخصي من بنك الراجحي، حيث تعتبر القروض الشخصية احد المنتجات التي يتيحها البنك لجميع عملاؤه سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين، حيث يمنح البنك السعودي هذه القروض وفقا إلى أحكام الشريعة الإسلامية التي من خلالها تتوافق مع ديننا الحنيف في اقل من 30 دقيقة، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم تفاصيل شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي فرجاءً من متابعينا في المملكة العربية السعودية وخارجها متابعة قراءة السطور القادمة.

شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي
شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي

شروط الحصول علي تمويل شخصي من بنك الراجحي

من ضمن شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي هي أن يكون عمر المتقدم علي القرض لا يتجاوز عمره عن الستون عام مع نهاية اخر قسط شهري، بالإضافة إلى أن يكون الراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن 2000 ريال سعودي، إمكانية الاختيار ما بين المنتجات سواء كان التمويل الشخصي الوطني أو المرن أو التمويل بضمان العقار، حيث يمكن الاطلاع علي كافة البرامج من خلال زيارة موقع بنك الرسمي عبر شبكة الأنترنت، وذلك للاختيار ما يناسبك من قرض شخصي بدون تحويل راتب الراجحي أو مع تحويل الراتب وذلك مع الاتفاق مع إدارة البنك.

ومن ضمن شروط سحب قرض من بنك الراجحي للمقيمين هو أن يكون موظفا بالشركة لمدة لا تقل عن سنة وذلك بخلاف المواطنين السعوديين والتي لا تقل المدة عن ستة اشهر وذلك الشرط يختلف من بنك إلى اخر بالمملكة العربية السعودية، وأما بخصوص طريقة التقديم علي تمويل شخصي من بنك الراجحي يفضل الذهاب إلى اقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في العديد من المناطق والمدن وذلك من اجل البدء في اجراءات تقديم المستندات.

مصرف الراجحي
اسرع تمويل شخصي من بنك الراجحي

يمكن لأي عميل الدخول علي موقع البنك أو التطبيق الإلكتروني من اجل التقديم علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات حتي يتم تسجيل كافة المعلومات الشخصية ورفع المستندات المطلوبة حتي يتم النظر فيها والموافقة عليها.

حيث يمكن تقديم طلبك للحصول علي التمويل بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتي العاشرة مساءً يوميا، حيث تأتي هذه الخدمة لكي يحسن البنك من خدماته المتنوعة لكي يستفيد منها اكبر فئة مجتمعية للحصول علي تمويل شخصي بنك الراجحي في اسرع وقت ممكن.

وفي الختام قدمنا لكم الإجابة علي تساؤل كيف احصل علي قرض شخصي بدون تحويل راتب حتي يتمكن جميع المواطنين معرفة كافة التفاصيل حول طريقة التقديم حتي يتم الموافقة على طلب القرض من قبل إدارة البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *