مواعيد مباريات الأهلي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، سنرفق لحضراتكم أولي مباريات الأهلي والزمالك القادمة فى دوري أبطال إفريقيا التي ستنطلق في الأيام الاولي من شهر مارس 2017 والتي ستشهد مواجهات قوية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عندما يتم الإصطدام بمنافسين أقوياء حاملي اللقب في جنوب إفريقيا.

مباريات الأهلي والزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2017

جدول مباريات الأهلي والزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2017 ، ستكون الجماهير العربية وخاصة المصرية علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي القادمة والتي سنتعرف علي موعدها من خلال السطور القليلة القادمة ، كما ان الجماهير المحبة للساحرة المستديرة ومتابعي الفارس الأبيض ستكون علي موعد مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017.

وستكون هذه المواجهات ضمن مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ، حيث ستقام مباراة الأهلي وبيدفيست علي أرضية ملعب إستاد السلام بالقاهرة ، ويسعي من خلال هذا اللقاء الجهاز الفني واللاعبين إلي تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل تحقيق التوازن في مباراة العودة عندما يرحل المارد الاحمر لمقابلة خصمة علي ارضه وسط جماهيرة.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017

أعلنت الجهات المعنية بفريق الشياطين الحمر أن موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة ذهاب ستكون يوم 11 مارس المقبل ، وكان تلقي المسؤولين في النادي الأهلي خطاباً رسمياً من فريق بيدفيست الجنوب إفريقي بإخطارهم أن موعد مباراة الأهلي وبيدفيست العودة ستكون يوم 18 مارس 2017.

كما تم تحديد موعد مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز القادمة في دور الـ32 دوري أبطال إفريقيا 2017 يوم الثاني عشر من مارس التي ستكون بعد لقاء الأهلي مباشرة ، وستقام مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري علي ملعب برج العرب في الأسكندرية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

في إطار تقديم خدمة متميزة لجميع عشاق وجماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي ، سنقوم برصد جميع التقارير عن مجريات مباريات الأهلي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، عندما تنطلق في المواعيد الموضحة أعلاه.

يلتقي الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري يوم الأحد 19 مارس 2017 ، حيث يرحل الزمالك ليواجه الفريق الأخير علي ملعبة وسط جماهيره، بينما يسعى رينجرز إلي الانتقام من الزمالك الذي استطاع أن يلحق به نتيجة مدوية في لقاء الذهاب.