نتيجة مباراة النصر والنهضة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك – انتهت المباراة

نتيجة مباراة النصر والنهضة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك – انتهت المباراة

نتيجة مباراة النصر والنهضة اليوم الخميس 23 فبراير 2017 في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، بدأت المباراة الساعة الثامنة الإ خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل المباراة قناة MBC PRO SPORTS 1، ونقدم لكم تقرير عن المباراة والفريقين ومتابعة لنتيجة اللقاء.

مباراة النصر والنهضة

صعد فريق النصر بقيادة المدير الفني باتريك كارتيرون إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة، وصعد فريق النهضة بقيادة المدير الفني سمير هلال بعد الفوز على فريق نجران فى دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

جدول مواعيد ونتائج مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017

أخر لقاء جمع الفريقين كان في كأس ولي العهد عام 2015، فى المباراة التى إقيمت على ملعب وفاز فريق النصر بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف لفريق النصر موديبو مايغا ثلاثة أهداف وهدف لكل من محمد السهلاوي و أدريان ميرزيفسكي، بينما أحرز هدف النهضة الوحيد اللاعب هاني الضاحي.

نتيجة مباراة النصر والنهضة

النصر 2 0 النهضة
نتيجة مباراة النصر والنهضة
بداية الشوط الاول

أحداث الشوط الأول : الفرصة الأولي في اللقاء كانت لفريق النهضة على مرمي النصر من عرضية تسلمها اللاعب فهد المالكي داخل منطقة الجزاء وتمريره إلى بدر الخميس الذي سدد الكرة التى تمر من جانب القائم الأيسر للحارس خارج الملعب، في الدقيقة 37 من الشوط الاول حكم اللقاء يلغي هدف لفريق النصر  بداعي خطأ على أحد لاعبي فريق النصر، أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني :  شهد الشوط الثاني استحواذ تام من لاعبي فريق النصر على الكرة بنسبة 62% بينما يستحوذ النهضة بنسبة 38% ولكن الخطورة الأكبر على المرمي كانت لنادي النهضة، حصل  أبراهيم غالب لاعب فريق النصر على بطاقة صفراء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بذلك تتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

بداية الشوط الإضافي الأول لقاء مثير  بين فريق النصر وفريق النهضة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نايف هزازي يفتتح التسجيل لفريق النصر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول الإضافي والدقيقة 93 من عمر المباراة.

تحديث : نايف هزازي يسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 97 من ضربة جزاء لتصبح النتيجة 0-2 لصالح النصر.

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب نايف هزازي فى الدقيقة 93 والدقيقة 97 من عمر اللقاء ذلك يتأهل النصر إلى دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين، تعرف على نتائج مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *