حقيقة وفاة كمال الجنزوري الرئيس الأسبق للحكومة المصرية ، انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا ميديا اليوم في مصر والوطن العربي أخبار تفيد بتعرض كمال الجنزوري لتدهور حالته الصحية ، وقد تم تبادل بعض الأنباء عن وفاة كمال الجنزوري ، وتريد السادة المتابعين معرفة حقيقة وفاة كمال الجنزوري التي شغلت الكثير من النشطاء.

ونرفق لحضراتكم الحقيقة الكاملة عن هذا الخبر حيث أكدت مصادر كثيرة مطلعة أن كمال الجنزوري ما زال حي يرزق ، وذكر البعض بعد الأقاويل علي لسان كمال الجنزوري نفسة يفيد انه ما زال حي يرزق ولا توجد صحة عن خبر وفاته أبداً ، والجدير بالذكر ان الرئيس الأسبق حسني مبارك تم تحديد جلسة يوم الخميس المقبل للمحاكمة.

حقيقة وفاة كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق

في هذا الصدد خرج كمال الجنزوري بنفسة يطمأن الكثير من متابعيه محبيه وقال عبر اتصال هاتفي مع احد الصحفيين ، أنا بخير الحمد لله ، وكانت شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الحالة الصحية للدكتور كمال الجنزورى، فيما ذهب البعض إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث كتب أحدهم إن “الجنزورى” وافته المنية.

تحديث: للمرة السادسة على التوالي يتم نشر خبر وفاة كمال الجنزوري مستشار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الأسبق، وسرعان ما صرح كمال الجنزوري بنفسة نفي هذا الخبر، كما نفت الخبر العديد من المواقع الرسمية، ونتاب معكم كل ما يتم رصده فيما يخص حقيقة وفاة كمال الجنزوري.