موعد مباراة الزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2017 ، جنب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فريق الزمالك من الدخول في مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا الذي تقام مبارياته حاليا للتأهل لدور المجموعات ، وأوضح الكاف أن الفارس الأبيض سوف يدخل سريعا لدور الـ32 من عمر مسابقة البطولة ، ونستعرض علي حضراتكم موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017.

موعد مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري القادمة ، من قلب الجهاز الفني لفريق الزمالك أشار مصدر مطلع أن المدرب المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم متخوف جدا من مقابلة رينجرز النيجيري ، حيث ذكر محمد حلمي أن الفريق كبير وذو خبرة واسعه في الملاعب.

وسوف يستضيف الزمالك إينوجو رينجرز النيجيري علي ملعب القاهرة في المباراة الاولي لها ذهاباً ، بينما ستقام مباراة العودة في نيجريا أحد أيام 17-18-19 من نفس الشهر الذي ستقام فيه مباراة الذهاب ، وإليكم موعد مباراة الزمالك وإينوجو النيجيري القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017.

موعد مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري القادمة

يستضيف الزمالك إينوجو رينجرز النيجيري علي ملعبة وسط جماهيره يوم 12 من مارس المقبل ، حيث تقام مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز النيجيري القادمة في دوري ابطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بملعب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ونتوقع ان تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 هي قناة اون سبورت الرياضية ، وقناة النيل الرياضية ، وقنوات فضائية أخري من المؤكد ان تنقل مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا سيتم إعلانها قريباً.

تأجيل مباراة الزمالك القادمة وطلائع الجيش

تم تأجيل مباراة الزمالك القادمة مع طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز وذلك بعد موافقة لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين علي طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش التى كان من المقرر لها اليوم السابع من مارس ضمن مباريات الدوري الممتاز ، وذلك حيث أن الزمالك لم يستعد لهذه المواجهة رغماً أنه مرتبط بمباريات أخري بعد هذا الموعد مباشرة في دوري أبطال إفريقيا 2017.

تحديث: جماهير كرة القدم المصرية والعربية علي موعد مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز القادمة المقرر لها يوم 12 مارس 2017 ، والتي ستقام علي ملعب الإنتاج الحربي ضمن مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2017 ، وتذاع المباراة فى تمام السادسة بتوقيت القاهرة.