نتيجة مباراة مصر ونيجيريا وتعرض مصر لظلم تحكيمي قاصي جدا

كتب: آخر تحديث:

انتهت منذ دقائق مباراة منتخبي مصر ونيجيريا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي شهدت أحداث درامية كان بطلها حكم المباراة الكاميروني والذي استحوذ على المشهد بالكامل بشوط المباراة الأول خاصة بعد احتساب ركلتي جزاء غير صحيحتين بطريقة أثارت علامات الاستفهام والتعجب.

وتحت شعار مصر تواجه الحكم ونيجيريا خاض منتخب مصر شوطه مباراته الأول والذي شهد إعطاء حكم المباراة هديتين لمنتخب نيجيريا باحتساب ركلتي جزاء بالدقيقة 21 و 30، وسط دهشة وذهول من المتابعين والمشاهدين للمباراة، اعتراض قوي من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي.

استكمل لاعبي مصر شوط المباراة الأول وسط حالة من الحسرة والتي أدت لفقدان التركيز الخططي والتكتيكي في ظل قسوة تحكيمية غير مفهومة أثارت علامات التعجب والحيرة، ولم يقدم مصر بعد ضربتي الجزاء أداء ينم عن رغبته في التعديل والعودة للمباراة مما أصاب المتابعين بحالة من خيبة الأمل.

يبدأ الشوطي الثاني بتعديل بتشكيلة منتخب مصر ونزول اللاعب كريم ممدوح والذي احدث فارق ملحوظ بخط هجوم مصر، وظهرت هنا كفاءة المدير الفني المصري حسام البدري، حيث استطاع منتخب مصر الأوليمبي الاستحواذ على مجريات الشوط الثاني بالكامل، ويحرز اللاعب رمضان صبحي أولي أهداف مصر بالدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني بضربة رأس رائعة من هجمة مرتدة منظمة وسريعة.

استمر منتخب مصر في استحواذه على مجريات المباراة ويضيع العديد من الفرص المحققة حتى تمكن اللاعب كريم ممدوح من مراوغة خط دفاع منتخب نيجيريا الأوليمبي ويحرز الهدف الثاني هدف التعادل بالدقيقة 54 من عمر المباراة ويعود الأمل مرة أخري للاعبين.

أظهر منتخب مصر أداء عالي من حيث المهارة و التكتيك الخططي، وتوالت إضاعة الفرص التهديفية،حتى اطلق الحكم الكاميروني صافرته معلنان انتهاء المباراة بنتيجة هدفين لهدفين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.