توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة : رابط إستعلام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة : رابط إستعلام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة ، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن المبالغ المستحقة لبرنامج المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأول الجاري للمستفيدين السعوديين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي، وقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور نايف بن محمد الصبحي في خلال حديثة بأن إجمالي المبالغ المالية التي قد تم إيداعها للمواطنين المستفيدين من صرف المساعدة المقطوعة بلغ 285.800.000 مليون ريال سعودي وسوف تستحق في الشهر الجاري.

توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وقد أوضح نايف إكمالاً لتصريحاته أنه قد قامت الوزارة بحصر الأعداد التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة في الشهر الحالي وقد بلغت تلك الأعداد 19.314 ألف مستفيد ومستفيدة سعودية، كما قد أكمل وكيل الضمانات الاجتماعية أن الهدف الرئيسي من توقيت صرف المساعدة المقطوعة هو أن يتم تحسين مستوي المعيشة لدي الفرد السعودي خاصة محدود الدخل سواء على مستوي المشمولين لمعاشات الضمان الاجتماعي أو غيرهم من المواطنين.

وقد وضعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من الضوابط الهامة للبرنامج وكان أبرزها أنها تضع في عين اعتبارها معرفة عدد أفراد الأسرة والدخل الشهري المتاح لهم حتي يستطيعوا إذا كانت تستحق صرف المساعدة المقطوعة من عدمها، كما وأن ما يميز العمل والتنمية الاجتماعية أنها تقوم بإيداع المبالغ للمستفيدين في حساباتهم الشخصية بشكل مباشر.

موعد صرف المساعدات المقطوعة للمواطنين

وتتعرف الوزارة على الأسر التي تحتاج إلي المساعدة المقطوعة بشكل مباشر وهي للأسر الفقيرة والتي في أشد الاحتياج إلي المال، وقد صرح وكيل الضمان الاجتماعي أن ما المبلغ المقدر الذي يخص المساعدة المقطوعة يكون ما بين 10400 ريال سعودي كحد أدني إلي 30000 ريال سعودي.

وسوف تصرف المساعدة المقطوعة في يوم 23 من شهر فبراير الجاري، وسوف نوضح لكم الآن رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة للمواطن السعودي موقع وزارة العمل والتمية الاجتماعية والذي يوجد فيه التأهيل الشامل بالإضافة إلي الضمان الاجتماعي، رابط صرف المساعدة المقطوعة.

شرح الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة
توقيت إعلان المساعدة المقطوعة

يمكنك أن تتعرفوا على توقيت إعلان صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي عن طريق الضغط على أنا لست روبوت ومن ثم الاتجاه إلي زر عرض وسوف يتم عرض النتيجة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *