مباراة الهلال اليوم 2018/2/13 مع العين الإماراتي في دوري أبطال أسيا

مباراة الهلال اليوم 2018/2/13 مع العين الإماراتي في دوري أبطال أسيا

مباراة الهلال اليوم ، يتطلع الكثيرين اليوم إلى اللقاء الذي سوف يجمع كلًا من دياز الأرجنتيني مدرب الهلال وزوران مدرب العين الإماراتي، فقد تقابل المدربين في 4 مواجهات العام الماضي، كانت من أروع اللقاءات التي يتذكرها الجماهير، إذ درب زوران في بداية الموسم فريق النصر الذي قابل الهلال في مباريتين تعادلا مرة وأكتسح النصر الهلال مرة، ثم انتقل زوران إلى تدريب العين الذي قابل الهلال مرتين العام الماضي في دوري أبطال أسيا، فتعادل معه مرة، ثم انفرد الهلال بالنصر على العين بثلاثية في اللقاء الثاني.

وجدير بالذكر أنه لم يسبق للفريقين الفوز خارج أرضهما على الأخر في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، بما يدل على أهمية عامل الجمهور في تلك المباراة، والذي سوف يستغله الهلال اليوم أفضل استغلال.

مباراة الهلال اليوم ، يتقابل فريق الهلال اليوم مع فريق العين الإمارتي، في ذهاب الجولة الأولي من منافسة المجموعات من دوري أبطال أسيا، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، وتحت قيادة الحكم العماني أحمد أبو بكر، والذي بدأ تحكيمه الدولي عام 2004، ويساعده كل من العامري أبو بكر وراشد حامد الغيثي، وتبدأ مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والثلث مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والثلث مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة الهلال اليوم

ويقع الهلال ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من استقلال طهران، العين الإماراتي، والريان القطري، وتعتبر المجموعة الرابعة من أقوى المجموعات في المسابقة وخاصة أنها تحمل الطابع العربي لثلاث فرق ينتمون لشبه الجزيرة العربية، كما يحتاج الهلال إلى تجميع عشر نقاط كاملة كي ينتقل إلى الجولة التالية من البطولة.

وسوف تبث مباراة الهلال اليوم على شاشة قناة بي إن سبورت الرياضية 3 بتعليق من عصام الشوالي وخليل البلوشي، وقناة الكأس 3 بتعليق من عيسى الحربين.

يذكر أن الفريقان قد تقابلا 14 مباراة سابقة قبل ذلك تعادلا خلالها ثلاث مرات فقط، وتساوت أعداد الفوز لكل منهما، ففاز الهلال خمس مرات، بينما فاز الفريق الإماراتي في أربع مباريات .

مباراة الهلال اليوم
خطة دياز في مباراة الهلال اليوم

استعدادات رامون دياز لخوض مباراة الهلال اليوم

أكد رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، أنه يبحث في مباراة الهلال اليوم عن الثلاث نقاط كاملة، نافيًا تأثره بقوة فريقه، مؤكدًا أن لقاءه بفريق العين سيكون من أقوى اللقاءات الافتتاحية للجولة الأولى للمجموعات، نظرًا لكون الفريقين من أقوي فرق بلادهما، كما أوضح مدى استعدادية الفريق وتعهده للجماهير بتميز مباراة الهلال اليوم ، حيث أكد على أنه سيعطل الهجوم الإماراتي كما ينبغي، مستعدًا غياب نجم الفريق وقائدة عموري.

أكد نجم الهلال ياسر القحطاني أن الفريق سيلعب مباراة الهلال اليوم في ثقة عالية وملموسة، فعلى الرغم من تفوق الهلال الواضح في الدوري، إلا أن اللاعبين لا يفكرون الآن سوى ببطولة أبطال أسيا، وأن صدارة الدوري قد جعلت الضغط يخف قليلًا على لاعبي الهلال عكس منافسيهم.

بينما أكد ليوناردو بوناتيني مهاجم الهلال أن من الطبيعي خلال مباراة الهلال اليوم ، أن يكون الحذر مهيمن على الفريقين وأن يكتشفوا بعضهم البعض في الملعب وأمام الكرة، وأشار إلى أن تعليمات المدرب تكمن في فرض سيطرتهم على الملعب خلال مباراة الهلال اليوم .

مباراة الهلال اليوم
عموري يغيب عن مباراة الهلال والعين اليوم

تشكيل الهلال في مباراة الهلال اليوم

1 عبد الله المعيوف حارس
2 محمد البريك دفاع
17 عبد الله الحافظ دفاع
33 أسامة هوساوي دفاع
12 ياسر الشهراني دفاع
16 نيكولا ميليسي  وسط
6 Abdulmalek Al Khaibri ’74 وسط
7 سلمان الفرج وسط
3 كارلوس إد واردو وسط
24 نواف العابد  وسط
9 ليو بوناتيني هجوم
8 عبد الله عطيف  وسط
18 عبد المجيد عبد الله الرويلي ’87 وسط
77 عمر خربين  هجوم

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *