تفاصيل توقيع عوض خميس للنصر واتحاد الكرة يصدر قراره النهائي في القضية

حقيقة توقيع عوض خميس للنصر ، انتشرت في الآونة الأخيرة الأحاديث حول أنتقال نجم نادي النصر عوض خميس إلي نادي الهلال حيث تحدثت الصحف الرياضية حول توقيع عوض خميس للهلال لمدة 3 سنوات بعد أن أصبح للاعب الحرية في التوقيع لأي نادي بعد أن تبقي في عقده معل النصر 6 شهور وهي الفترة التي يسمح فيها اللاعب التوقيع لأي نادي.

تفاصيل توقيع عوض خميس للنصر ، انتشرت الأخبار عن توقيع عوض خميس للهلال خلال موسم الانتفالات ولمد 3 سنوات قادما من النصر وتحدثت مواقع التواصل الاجتماعي أن عوض خميس قرر ترك الفريق نتيجة عدم حصوله علي باقي مكافأة الموسم قبل الماضي والمقدرة 100 ألف ريال بعد أن وعده مسئولو النادي بالحصول علي المكافأة مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل عن صفوف النصر وسوف نتعرف عبر هذا المقال حقيقة توقيع اللاعب للنصر وهل بالفعل سينتقل اللاعب للهلال أم أن نادي النصر سيتمكن من الإبقاء علي اللاعب.

توقيع عوض خميس للنصر

توقيع عوض خميس للنصر ، بعد فترة كبيرة من المفاوضات بين اللاعب عوض خميس وبين إدارة النصر السعودي نجح نادي النصر في الحصول علي توقيع عوض خميس لمدة 3 سنوات قادمة وكن عوض خميس قد وقع لنادي الهلال منذ أيام والآن أعلن توقيعه لنادي النصر مرة أخري مما قد يعرض اللاعب للعقوبة لتوقيعه لناديين في وقت واحد.

كان الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد حصل علي توقيع عوض خميس لمد 3 سنوات قادمة بعد الحديث عن عدم التجديد مع النصر وظهر اللعاب في منزل الأمير يصل بن تركي أثناء توقيعه علي عقد التجديد للنادي.

كما نشر الأمير فيصل بن تركي تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال قيها ” الصلمة يا رجال ” 3 مرات مرفقة بصورة اللاعب أثناء التوقيع علي العقد.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي النصر خبر توقيع عوض خميس علي تمديد العقد مع النصر في الوقت نفسه مع تغريده الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر.

فيما لم يصدر نادي الهلال أي تصريح حتي الآن عقب نشر صور تمديد عقد عوض خميس للنصر وربما سيكون للهلال رأي آخر خلال الأيام القادمة خصوصاً بعد حصول الهلال علي توقيه اللاعب أيضا.

العقوبات المتوقعة علي عوض خميس

أبدي اللاعب خميس عوض سعادته بالاستمرار مع النصر مؤكدا انه كان يتمني ذلك وانه يرغب في أكمال مسيرته الكروية داخل نادي النصر كما أكد علي احترامه لنادي الهلال وكان الهلال قد تفاجأ أمس بنشر صور توقيع عوض خميس لنادي النصر رغم توقيعه للهلال قبل أيام والآن تستعد إدارة نادي الهلال لتقديم شكوي ضد اللاعب للاتحاد السعودي لكرة القدم ومن المتوقع أن يتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر وبعدها يعود ليلعب إلي النادي الذي يريد المشاركة معه.

تحديث: ظهر اللاعب عوض خميس خلال تدريبات الفريق النصراوي اليوم الثلاثاء حيث أقيمت احتفالية للترحيب بنجم الفريق عوض خميس الذي أبدس سعادته بالعودة لصفوف الفريق مرة أخري بعد أن وقع اللاعب عقد مع النصر لمدة 3 مواسم وسوف نرفق لحضراتكم بعض صور حفل التكريم الذي أقيم اليوم خلال مران فريق النصر.

تحديث: أفادت بعض المصادر داخل لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة السعودي أن اللجنة قد استلمت كافة أوراق قضية اللاعب عوض خميس، ومن المتوقع أن يتم تبرئة نادي النصر وإيقاف عوض خميس لمدة 4 أشهر، وأشارت المصادر انه لا يمكن أن يتم توقيع عقوبات علي نادي النصر، حيث أن النصر وقع مع اللاعب قبل بدء تاريخ عقد اللاعب مع نادي الهلال وذلك قبل 25 يوليو، كما انه من المتوقع أن يتم تغريم اللاعب 12 مليون ريال كتعويض مالي لصالح نادي الهلال.

عقوبات قضية عوض خميس

أصدر اتحاد الكرة السعودي اليوم الأربعاء الموافق 29 رجب 1438 قراره النهائي في قضية توقيع عوض خميس للنصر ، حيث دام اجتماع اتحاد الكرة لأربع ساعات وكانت العقوبات كالأتي:

  • إيقاف عوض خميس 6 أشهر من بداية تجديد عقده وتغريمه 300 ألف ريال
  • اعتماد تجديد عقد اللاعب عوض خميس مع نادي النصر.
  • تغريم نادي الهلال ٥٠٠ ألف ريال
  • حرمان نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة بدء من فترة التسجيل القادمة وتغريمه ٥٠٠ ألف ريال
  • إيقاف غرم العمري وكيل اللاعب ستة أشهر وتغريمه ٣٠٠ ألف ريال

وبذلك يكون قد أسدل الستار علي قضية توقيع عوض خميس للنصر وسيشارك اللاعب بعد أنتهاء فترة العقوبة مع نادي النصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *