اعرف تحديث الضمان الاجتماعي1438 – طريقة إدخال رقم الآيبان – تحديث بيانات ذوي الإعاقة الضمان الاجتماعي و التأهيل الشامل eservices.mlsd.gov.sa

كتب: آخر تحديث:

تدعوا وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مستفيدي الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة وبالإضافة إلى برنامج الإعانات المالية ومستفيدي المساعده المقطوعة، الى الدخول إلى موقعها الرسمي الإلكتروني تحديث بيانات  الضمان الاجتماعي، و تحديث بيانات ذوي الإعاقة الضمان الاجتماعي،  وهذا من اجل ضمان المبالغ المستحقة في حساباتهم  وقد وفرنا إليكم من خلال هذا التقرير أدناه الطريقة السليمة وخطوات تحديث الآيبان،  لكلا من مستفيدي ذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المساعدة المقطوعة وذلك من خلال خطوتين فقط تباعوا معنا.

بالصور خطوات إدخال رقم الآيبان وتحديث بيانات ذوي الإعاقة والضمان الاجتماعي

سوف نتعرف على  بكيفية أدخال رقم الآيبان في موقع وزارة العمل  والتنمية والاجتماعية

للدخول إلى رابط موقع وزارة العمل  والتنمية والاجتماعية لتحديث بيانات ذوي الإعاقة وادخل رقم الآيبان  لمن يملك حساب سابق  أما من لا يملك فسنتابع معكم طريقه أنشاء حساب جديد.

طريقه إنشاء حساب جديد لمستفيدي الضمان  الاجتماعي لذوى الإعاقة والتأهيل الشامل

  • أولاً:  الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية ل موقع وزارة العمل  والتنمية والاجتماعية
  • ثانياً: إدخال رقم الهوية.
  • ثالثاً: إدخال تاريخ الميلاد.
  • رابعاً: إدخال رقم الهاتف  الجوال الشخصي.
  • خامساً: إدخال كلمة مرور يفضل تغيرها بعد أتمام عمليه التسجيل.
  • سادساً: تأكيد كلمة المرور.
  • سابعاً: إدخال رقم الكود الظاهر في الصفحة الظاهرة امامك.
  • ثامناً: التعهد بصحة البيانات المرفقة .
  • تاسعاً: وبعدها، يتم إرسال رمز للتحقق لإدخاله في الخطوة التالية وهى تحديث البيانات.

طريقه تحديث بيانات ذوي الإعاقة والضمان الاجتماعي

بعد أنشاء حساب جديد أو بالدخول إلى  رابط موقع وزارة العمل لمرفق بالأعلى  يتم تحديث البيانات كالاتي

أولاً: أدخال البيانات الشخصية.

ثانياً: أدخال  بيانات العنوان والتواصل.

ثالثاً: أدخال بيانات الحساب البنكي.

رابعاً: أدخال بيانات الدخل.

خامساً: أدخال الموافقة على الشروط.

شرح عملية التسجيل وتحديث البيانات كما نشرتها بوابة العمل والتنمية الاجتماعية:

تحديث بيانات ذوي الإعاقة الضمان الاجتماعي

ونوافيكم باخر اخبار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  وخاصه موعد موعد صرف المساعدات المقطوعة الضمان الاجتماعي بالسجل المدني ورقم الهوية 1438 .. رابط الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي لشهر رجب

تحديث اخر أخبار الضمان الإجتماعي اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فى صباح اليوم السيد خالد أبا الخيل من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  ان مستفيدي كلا من الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي،  قد حدثوا بياناتهم من خلال رابط  البوابة الإلكترونية لوزارة ة العمل والتنمية الاجتماعية eservices.mlsd.gov.sa  والتي من خلالها يستطيع مستفيدي الرعاية والضمان الدخول وتحديث بيناتهم.

تحديث اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم

نفى الدكتور خالد أبا الخيل ما أشيع عن  استبعاد من يملك اثر من مركبه في مستحقات والاستفادة من خدمات الضمان الاجتماعى  من خلال الرابط اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم : العمل يوضح حقيقه استبعاد من يمتلك سيارتين من الضمان الاجتماعى

تحديث   نرفق إليكم رابط تحديث بيانات حساب المواطن السعودي  للمواطنون الموجودين في قوائم الضمان الاجتماعي حيث انه مازال مستمر إلى الآن  التحديث للبيانات وقد شددت وزارة العمل على كل من مستفيدي معاشات الضمان الاجتماعي  ومستفيدي المقطوعة من الانتهاء تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

تحديث:ننشر إليكم اخر البيانات التي تصدرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بخصوص تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والخاصة في  تحديث بيانات ذوي الإعاقة  وتقديم الأوراق المطلوبة بهذا الخصوص من خلال  رابط موقع وزارة العمل  والتنمية والاجتماعية لحديث بيانات المعاقين.

طريقة تحديث بيانات المعاقين

وفقا للخطوات التي نشرتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،  طريقة تحديث بيانات المعاقين بالفيديو

تحديث: فى اخر أعلان لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنها سوف توق بالتوقف  عن صرف أعانة لجميع المستفادين من أعانات الضمان الاجتماعي، الذين لم يقومون بتحديث بياناتهم حيث حددت مهله إلى أوائل شهر شعبان القادم، لنهاية فتره التحديث للبيانات وعليه فهي تشدد على ضرروه الدخول إلي رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي  واستكمال البيانات ورفع التقارير الطبية اللازمة لاستكمال التحديث ونتابع معكم من خلال رابط تقرير اخر اخبار الضمان الاجتماعي المرفق بالأعلى كل مستجدات  وزارة العمل.

تحديث : طريقه تحديث بيانات المعاقين عبر بوابه الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبينة  في الأعلى شئ ضروري اكد عليه وزير العمل في أخر تصريحات له على قناه السعودية الإخبارية  حيث اشترط تحدي بينات المعاقين شرط لصرف المستحقات .

تحديث: تم إيداع مبالغ المستحقين  الضمان الاجتماعي للشهر جمادى الاخر والتي بلغت 600 مليون ريال، تمثل استحقاق شهر جمادى الآخرة الحالي.

تحديث: لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي تم إيداع المبالغ المستحقة من قبل وزارة العمل وخلال أيام يتم صرف المستحقات  وتهيب وزارة العمل سرعه تحديث بيانات الضمان لجميع المستفادين قبل بداية شهر شعبان المقبل .

تحديث: يتساءل الكثيرون عن موعد صرف مستحقات الضمان الاجتماعي بعد أن أودعت وزارة العمل مبالغ الضمان وسوف نوافيكم بموعد صرف المساعدات المقطوعه ومقطوعة الضمان قريباً.

تحديث خلال أيام سوف يتم  فتح رابط استعلام الضمان الاجتماعي ورابط استعلام  المساعدة المقطوعة بعد إيداع كافة مستحقات شهر جمادى الاخر من جهه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث: تم إيداع راتب شهر جمادى الاخر فى الحسابات المصرفية لموظفي الدولة وجارى الصرف وسوف نتابع معكم  موعد صرف مستحقات شهر رجب.

تحديث :في بيان عاجل لوزارة العمل ناشدت جميع المستفيدين من إعانات الضمان الاجتماعي سواء المساعدات المقطوعة أو إعانات ذوى الإعاقة ناشدتهم سرعة تحديث بياناتهم الشخصية قبل شهر شوال القادم حيث سيتم وقف صرف الإعانة في ذلك التاريخ عن من لم يقم بتحديث بياناته أو أرفاق التقارير الطبية.

تحديث: مازال  مستفيدي الضمان الاجتماعي  وذوي الإعاقة مستمرون في تحديث بياناتهم من خلال رابط وزارة العمل الذى ارفقته فى الأعلى حيث  اعلنت وزارة العمل عن ضرورة التحديث للبيانات الشخصية لكل المتواجدون  علي  قوائم وكالة الضمان الاجتماعي وقد حذرت العمل على  أن المتقاعسون عن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي  الخاصة بهم سوف يتم وقف صرف المستحقات لهم.

موعد صرف المكرمة الملكية فى رمضان

تم تحديد يوم 23 رمضان 1438 يوم صرف المكرمة الملكية والتي سوف يتم صرفها لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.