بالفيديو أو ظهور لأحمد موسي عقب الاعتداء عليه بالضرب في فرنسا ورد فعل الرئيس السيسي

كتب: آخر تحديث:

تحدث الإعلامي أحمد موسي عن واقعة الاعتداء التي تعرض لها ليلية أمس بالعاصمة الفرنسية باريس، وسرد بالتفاصيل كواليس الاعتداء عليه بالضرب والسباب، وبدأ في بث حلقته مباشرة من الشنزليزية بفرنسا.

أشار أحمد موسي ببداية حديثة لمدى التضحيات التي يبذلها الكثيرون للحفاظ على الوطن، وأنه ليس بأفضلية عن الشهداء، بخلاف ما يتعرض له منذ شهور من تهديدات ووضعة على قوائم الاغتيال من الجماعات المتطرفة والإرهابية، وأنه لن يخشي من تلك التهديدات ولن يعبأ بها مهما حدث.

أضاف موسي أن الرئيس السيسي انزعج بشدة عقب علمه بواقعة الاعتداء علية وزميله عمرو الخياط، وقال موسي “الرئيس قلب الدنيا”، حيث تدخل الرئيس لدى الجهات الأمنية الفرنسية وعلى أعلي مستوى على حد تصريحات أحمد موسي، ووصف موسي ما حدث بين الرئيس السيسي ووزير داخلية فرنسا، وهو ما يمكنكم معرفته من الفيديو المرفق، وكذلك رد فعل وزير داخلية فرنسا.

أوضح موسي أيضاً ما دار معه بالتحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن الفرنسية، والتي دامت لما يزيد عن 4 ساعات، واتهامه للشرطة الفرنسية بالتقصير والتأخر عن التواجد بموقع الحادث، رغم إجراءات الطوارئ التي تتخذها فرنسا في ظل تأمينها لأحداث المؤتمر الخاص بقمة المناخ، بخلاف الأحداث الإرهابية التي ضربت فرنسا منذ أسابيع قليلة، وعدد موسي نواحي القصور التي أثبتها بالتحقيقات وتدين تقاعس الشرطة الفرنسية.

المزيد من التفاصيل بالفيديوهات المرفقة:

موقف الرئيس السيس من واقعة الاعتداء على أحمد موسي وبعض الإعلاميين.

موسي يكشف عن هوية المعتدين عليه بالضرب واتهاماته للشرطة الفرنسية بالتخاذل والتقصير.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.