محمد العويس ينضم لصفوف النادي الأهلي والاتحاد السعودي يشكل لجنة للتحقيق معه

محمد العويس ينضم لصفوف النادي الأهلي والاتحاد السعودي يشكل لجنة للتحقيق معه

جاء في بيان لصحيفة الوطن السعودي، أن الاتحاد السعودي يشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب محمد العويس حارس مرمي الشباب السعودي، الذي انضم جديداً لصفوف النادي الأهلي.

محمد العويس حارس مرمي نادي الشباب السعودي قد قرر الرحيل عن نادى الشباب ، وأكد انه لاينوي البقاء نهائيا ً في النادي ويعزم علي الرحيل منه ويتنافس عليه نادي الهلال والأهلي ،  ويقول بأن الفريق يحتوي علي حراس أكفاء مثل الحارس وليد عبد الله الحارس الأساسي للفريق.

دور الأهلي في الحصول علي محمد العويس:

هناك بعض المصادر التي تقول أن اللاعب محمد العويس اتفق مع الأهلي السعودي سراً بشكل مبدئي ، لينتقل إليه الصيف المقبل حيث تلقي اللاعب8 ملايين ريال في الموسم الواحد ، ويشار أيضاً أن الهلال دخل في السباق مع محمد العويس لإقناعه بالانضمام إليهم.

نادي الهلال وأخبار تعاقده مع محمد العويس:

أوضحت مصادر من نادي الهلال بأن التعاقد مع اللاعب محمد العويس من أعضاء داخل الهلال ، ويقال بأنه حصل علي شيكاً بمبلغ تسعة ملايين ريال وذلك ضماناً بتوقيعه للهلال بعد انتهاء موسمه الحالي ، كما أن الهلال يريد الدخول في مفاوضات مع الشباب لشراء الستة أشهر الأخيرة ، بدلاً من الانتظار لنهاية الموسم ، مقابل التنازل عن اللاعب عبد العزيز الدوسري مجاناً بإعارته مع تقديم ضمان بتسديد 60 في المائة من راتبه السنوي حتى نهاية عقده في 16 مارس 2019.

بعد هزيمة نادي الهلال اليوم أمام النصر 2/0 وبذلك ينتهي مشوار الزعيم نادي الهلال ويخرج من نصف نهائي كأس ولي العهد اليوم الاثنين 26/12/2016.

بعد صراع بين نادي الاهلي والهلال علي ضم اللاعب العويس حارس مرمي نادي الشباب، يستحوذ الأهلي علي صفقة اللاعب بمبلغ 6 ملايين ريال سعودي مقابل العام الواحد، وكان اللاعب كان قد طالب نادي الهلال بـ10 ملايين ريال لكنه إدارة الهلال لم توافق علي طلبه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *