نتائج القبول الموحد للطلاب الاردن حسب الأسم أو الرقم الوطني : رابط الاستعلام عن نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الاردنية admhec.gov.jo

نتائج القبول الموحد للطلاب الاردن، ظهرت الآن نتائج القبول الموحد رسميا، للجامعات، حيث أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد عن ظهور نتائج القبول الموحد اليوم، ننشر لكم رابط موقع وحدة تنسيق، أسفل المقال حتي تتمكنوا من الدخول مباشرة والاستعلام برقم الجلوس أو عن طريق الرقم الوطني للطالب أو الطالبة.

نتائج القبول الموحد للطلاب الاردن

سنرفق الآن بين أيديكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وهي متاح لكم على الرابط التالي :-

الاستعلام عن نتائج إساءة الاختيار

مجلس التعليم العالي قرر الموافقة على ما يلي ، لمعرفة إعلان هام لطلبة إساءة الاختيار وإجراء الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى ، يرجي الضغط على الرابط السابقة لمعرفة التفاصيل كاملة.

  • قبول الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق ولم يقبلوا في أي تخصص في الجامعات الأردنية الرسمية (فئة إساءة الاختيار)، والحاصلين على معدلات (65%) فما فوق.

للاطلاع على الأسماء يرجي الدخول على الموقع الإلكتروني التالي نتائج إساءة الاختيار ، للدورة الصيفية للعام الجامعي الجاري.

  • إجراء مناقلات الطلبة المقبولين ضمن قوائم القبول الموحد، بما فيهم الطلبة المقبولين ضمن قائمة إساءة الاختيار من تخصصات ذات معدل تنافسي أعلى إلى تخصصات مساوية.

يجب أن يكون الطالب متقدماً بطلب التحاق في الدورة الصيفية للعام الحالي ، لتقديم طلب الانتقال من تخصص إلى آخر للطلبة المتقدمين بطلبات للقبول الموحد للعام الجامعي الجاري يرجي الضغط علي الرابط التالي لتقديم طلب انتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى ، سيتم إعلان أسماء الطلبة الذين تم الموافقة على انتقالهم بعد موافقة مجلس التعليم العالي، ومن خلال الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *