التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد رسميا، للجامعات، حيث أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد عن ظهور نتائج القبول الموحد 2017 الدورة الصيفية اليوم، ننشر لكم رابط موقع وحدة تنسيق، أسفل المقال حتي تتمكنوا من الدخول مباشرة والاستعلام برقم الجلوس أو عن طريق الرقم الوطني للطالب أو الطالبة.

رابط نتائج القبول الموحد للدورة الصيفية

سنرفق الآن بين أيديكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وهي متاح لكم على الرابط التالي :-

الاستعلام عن نتائج إساءة الاختيار

مجلس التعليم العالي قرر الموافقة على ما يلي ، لمعرفة إعلان هام لطلبة إساءة الاختيار وإجراء الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى ، يرجي الضغط على الرابط السابقة لمعرفة التفاصيل كاملة.

  • قبول الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق ولم يقبلوا في أي تخصص في الجامعات الأردنية الرسمية (فئة إساءة الاختيار)، والحاصلين على معدلات (65%) فما فوق.

للاطلاع على الأسماء يرجي الدخول على الموقع الإلكتروني التالي نتائج إساءة الاختيار ، للدورة الصيفية للعام الجامعي 2016-2017 .

  • إجراء مناقلات الطلبة المقبولين ضمن قوائم القبول الموحد، بما فيهم الطلبة المقبولين ضمن قائمة إساءة الاختيار من تخصصات ذات معدل تنافسي أعلى إلى تخصصات مساوية.

يجب أن يكون الطالب متقدماً بطلب التحاق في الدورة الصيفية للعام الحالي ، لتقديم طلب الانتقال من تخصص إلى آخر للطلبة المتقدمين بطلبات للقبول الموحد للعام الجامعي 2016 – 2017 للدورة الصيفية يرجي الضغط علي الرابط التالي لتقديم طلب انتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى ، سيتم إعلان أسماء الطلبة الذين تم الموافقة على انتقالهم بعد موافقة مجلس التعليم العالي، ومن خلال الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.