موقع طيران ناس ، قد احتفل طيران ناس ، الناقل الجوي الوطني ، اليوم بذكري هامه في تاريخه وهي مرور عشر سنوات علي إقلاع أولي رحلاته داخل المملكة العربية السعودية ، حيث قام بإعداد احتفالاً كبيراً جداً في مطار الملك خالد الدولي في الرياض شارك فيه المسافرون عبر رقصات شعبية وقسائم سفر مجانية تم توزيعها على حقائب المسافرين ليتفاجئوا بها عند استلامها.

 

موقع طيران ناس

وتم انطلاق فاعليات الاحتفالية مساء الخميس الماضي 16 فبراير للعام الحالي ، تحت شعار ” ناس كملت عشرة” ،وقد أقيم ذلك الاحتفال في صالة 5 داخل مطار الملك خالد التي تختص بالرحلات الداخلية وهذا لينضم للاحتفال عدد كبير من المواطنين المقيمين والمسافرين علي الرحلات الداخلية.

وفي إطار فاعليات الاحتفال لطيران ناس بذكري مرور عشر سنوات علي أولي رحلتها ، تم الإعلان عن نية طيران ناس بإطلاق عدة عروض ترويجية وتسويقية لهذه المناسبة ،حيث  سيكون في مقدمتها إعلانه اليوم عن عرضٍ ترويجي لجميع رحلاته الداخلية ليكون سعرها بـ100 ريال، وذلك لمدة 48 ساعة للحجز عن طريق جميع قنوات البيع لطيران ناس سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الحجز عن طريق مركز الاتصال 920001234. وتم تحديد فترة السفر لتكون من تاريخ 1 مارس وحتى 31 مايو 2017.

 

طيران ناس

وضمن تصريح لبندر المهنا ، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة ، عن تلك الاحتفالية قد بدأ بقول ، ” بداية نحمد الله علي ما توصلنا إليه من نجاح كبير خلال عشر سنوات فقط منذ انطلاق أولي رحلات طيران ناس ، حيث ذلك العمر يعد قصيراً جداً مقارنة بأعمار شركات الطيران لتقوم بالوصول إلي ما وصلنا إليه بأسطول من الطائرات التي وصل عددها إلي 30 طائرة ، وبـ1100 رحلة أسبوعيًا لطيران ناس تصل إلى 34 وجهة داخلية ودولية،وذلك كله ما حدث إلا بتوفيق من الله سبحانه وتعالي ، ثم فريق العمل المحترف والمدرب والواثق من نفسه لطيران ناس الذي قام بصنع طيران ناس واستطاع الوصول به لتلك المكانة المرموقة والمميزة ، ويحقق الإنجازات ويحصد الجوائز. وإننا نعتبر أنفسنا في بداية الطريق لطموحاتٍ نخطط ونسعى لها لنكون الطيران الرائد في المنطقة والذي يحقق رغبات ضيوفه المسافرين ويصل إلى الوجهات التي يحتاجونها بأفضل الأسعار”، ويمكنكم الآن حجز تذاكر الطيران من طيران ناس عن طريق الموقع الرسمي لطيران ناس ، وللدخول لموقع طيران ناس من هنا ” حجز التذاكر “.

تحديث:لقد اقبل اليوم الكثير من المواطنين الباحثين عبر الإنترنت عن موقع طيران ناس للحصول علي التذاكر.