حجز موعد الاحوال المدنية : طريقة حجز موعد بالأحوال المدنية ورابط الحجز بوزارة الداخلية بالسعودية ” أبشر “

حجز موعد الاحوال المدنية ، وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بجميع مناطق ومحافظات المملكة،  تقدم عدة خدمات إلكترونية، والهدف منها التسهيل على المواطنين السعوديين، وتلبية متطلباتهم من الخدمات بطريقة إلكترونية تسهل عليهم التعامل مع المؤسسات الحكومية للحفاظ على حقوقهم، وتعمل وزارة الداخلية على تحديث بيانات الهوية وبيانات الموطنين، و ما يتطلب حجز موعد الأحوال المدنية.

طريقة حجز موعد أبشر بالأحوال المدنية

أحضرت لكم مجموعة فيديوهات توضح طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية، عن طريق بوابة وزارة الداخلية، إليكم الفيديوهات يمكنكم مشاهداتها.

رابط حجز موعد بالأحوال المدنية

قول بالدخول على موقع وزارة الداخلية بالمملكة وذلك من خلال الرابط التالي موقع وزارة الداخلية ابشر  الأحوال المدنية وذلك بالضغط على هذا الرابط ، يمكنك معرفة طريقة حجز موعد من موقع الأحوال المدنية لموقع وزارة الداخلية ابشر، وعبر رابط الأحوال المدنية وحجز موعد لتحديث البيانات، وذلك عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة خطوة بخطوة.

%d8%ad%d8%ac%d8%b2

بعد الدخول على الرابط السابق سوف يظهر لك الصورة السابقة فقط قم باتباع الخطوات التالية، قم بإدخال رقم الهوية الوطنية، أو السجل المدني، وحدد نوع التقويم ( هجري ، ميلادي ) ثم قم بكتابة تاريخ الميلاد، ثم أدخال الرمز المرئي للتحقق من الشخص الذي يستخدم الخدمة ، بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة التحقق من بياناتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *