تسجيل قوات الامن الخاصه 1439| بوابة القبول والتسجيل في الأعمال الميدانية 2017

تسجيل قوات الامن الخاصه 1439| بوابة القبول والتسجيل في الأعمال الميدانية 2017

موعد تسجيل قوات الامن الخاصه 1439 عبر موقع بوابة القبول والتسجيل لقوات الأمن الخاصة السعودية وفق حزمة الشروط المنصوص عليها والمؤهلات الدراسية المتاح لها التقديم على رتب قوات الأمن والتي أعلنت عن توفر عدة وظائف في الإعمال الميدانية شاغرة والتقديم سكون إلكترونياً

اليوم 13-3-1439، نشرت بوابة القبول والتسجيل على موقعها الإلكتروني مواعيد استقبال رغبات الشباب السعودي من حملة الثانوية العامة وما يعادل ذلك، والمؤهلات الجامعية  والدبلوم لمدة سنتان للتقديم والتسجيل في رتب قوات الأمن الخاصة على وظائف الأعمال الميدانية ورابط تسجيل قوات الامن الخاصه 1439 سنرفقه لكم بنهاية هذا المقال،ويبدأ التسجيل من يوم 29-3-1439، وحتى 3-4-1439 .

رابط تسجيل قوات الامن الخاصه 1439 وشروط التسجيل

التقديم في وظائف قوات الأمن الخاصة سيكون على رتب وكيل رقيب أمن ويقبل التسجيل عليها من خريجي الشهادة الجامعية المتوسطة، ووظائف جنود أمن من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي الدبلوم لمدة صنتان بعد الثانوية على رتب عريف أمن، وفق الشروط التي أعلنت عنها قوات الأمن الخاصة يمكنكم التعرف عليها من رابط شروط تقديم قوات الامن وتتلخص فيما يلي:

1.  أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثني من نشأ مع والديه أثناء خدمتهم في خارج المملكة.
2.  أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) سنه ولا يزيد عن (30 ) سنة.
3.  أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
4.  أن لا يقل طول المتقدم عن (170سم).
5.  أن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
6.  أن لا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية.
7.  أن لا يقل التقدير عن جيد.
8.  حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب.
9.  أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1439 والمؤهلات الدراسية المطلوبة

الآن يكون بمقدوركم التعرف على التخصصات المطلوبة، وكذلك المؤهلات الدراسية المسموح لها بالتسجيل:

رابط تسجيل قوات الأمن الخاص

تحديث: يمكن الآن للشباب السعودي الذي يتوفر فيه الشروط السابق ذكرها أن يقوم بتسجيل زغباته في الحصول علي الوظائف العسكرية الخالية، وذلك من خلال الدخول مباشرة علي رابط تقديم قوات الامن الخاصه المذكور بالأعلى.

تحديث: الاستفسار حول تسجيل قوات الامن الخاصه 1438 هجريا ، عن طريق ترك رسالة بالتعليقات تشمل ما يدور ببالكم وما هي المعوقات في التقديم على الوظائف الشاغرة بقوات الأمن الخاصة يستمر حتى بداية شهر جمادي آخر 1438، وشروط التقديم والمؤهلات المطلوبة مبينة بالشرح .

تحديث : الوظائف الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية السعودية على بوابة أبشر التوظيف، حيث يتم تسجيل قوات الامن الخاصه 1439 على بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر التوظيف بداية من يوم 29-3-1439 .

تحديث : يبدأ تسجيل قوات الامن الخاصة اليوم الأحد 29 ربيع الأول، حيث يفعل رابط بوابة الشر التوظيف في تمام الساعة العاشرة صباحا غلى موقع وزارة الداخلية وفق الشروط المحددة بعالية .

تحديث: تستقبل ألان بوابة التوظيف على موقع وزارة الداخلية تسجيل قوات الامن الخاصه 1439 على مجموعة وظائف الأعمال المدنية المبينة بعالية وفق الشروط العامة للقبول والتسجيل .

تحديث : العاشرة صباحا الخميس المقبل سيتم الانتهاء من التسجيل على موقع وزارة الداخلية السعودية بواب التوظيف الإلكتروني، زلمن يرغب بالتسجيل علية سرعة التعرف على شروط القبول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *