وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية في الكويت بمرتبات مغرية ومزايا رائعة

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية في الكويت بمرتبات مغرية ومزايا رائعة

وزارة القوى العاملة، اليوم أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر 143وظيفة خالية بــ 4 شركات للمقاولات وأعمال الميكانيكا والكهرباء بدولة الكويت الشقيقة، مؤكدة أن لابد أن تنطبق كافة الشروط على جميع المتقدمين.

وظائف وزارة القوى العاملة بالكويت نوفمبر 2015

وأشارت وزارة القوى العاملة أن الرواتب تحدد حسب الخبرة وأنها مجزية جدا، كما سيتم توفير أماكن للسكن والبدلات والمواصلات والإضافي للمقبولين علاوة على تذاكر السفر، وسيتم منح الفائزين إجازات بحسب قانون العمل بالكويت.

أما وظائف القوى العاملة بالكويت والتخصصات والشروط المطلوبة فهي كما يلي:

  • شركة مقاولات: تحتاج إلى 100 شخص لشغل وظائف “عامل ونجار ولحيم “لحام””، على أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم وذو خبرة من 5 إلى 10 سنوات.
  • شركة تعمل في مجال الميكانيكا والكهرباء: تعلن عن 18 وظيفة خالية بوظيفة فنيين تكييف DX  و CH، على أن يكون المتقدم خبرة من 7 إلى 10 سنوات.
  • شركة تعمل في مجال التجارة العامة والمقاولات:تعلن عن حاجتها إلى:
  1. مدير مشروع مدني ذو خبرة من 12 إلى 15 عام.
  2. مدير مشروع ميكانيك Tanks، مهندس ميكانيك Tank، مهندس مشروع مدني: ذو خبرة من 7 إلى 10 سنوات.
  3. ملاحظ سلامة ذو خبرة من 5 إلى 7 سنوات.
  4. مهندس سلامة ذو خبرة من 9 إلى 10 أعوام.
  • شركة مقاولات: تعلن عن حاجتها إلى 13 شخص لشغل وظيفة مدخل بيانات، على أن يكون المتقدم من الذكور وخبرة 3 سنوات، على أن يتراوح سن المتقدم من 21 إلى 40 عام.

الأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف القوى العاملة بالكويت:

  1. السيرة الذاتية.
  2. المؤهل الدراسي.
  3. شهادات الخبرة.
  4. صورة جواز السفر.
  5. صورة البطاقة الشخصية.
  6. شهادة الميلاد.

طريقة التقدم لوظائف القوى العاملة بالكويت:

يتم تقديم الأوراق بدءا من 30 نوفمبر ولمدة 10 أيام إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة الكائن بــ: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة.

أقرأ أيضا:

وسننشر لكم المزيد من إعلانات وظائف بالكويت.

تعليقات

  • مواطن من السعودية يريد من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تعالى مساعدة مالية نظرا لظروفي الصحية برقم الجلوس 1049889387 ورقم الهاتف 0502104347 مريض نفسي ومريض بي القلب والأوعية الدموية وعندي حالة نفسية سيئة للغاية ملابسي من الجمعية الخيرية لااملك سيارة ولا وظيفة ولابيت إيش اسوي حسبنا الله ونعم الوكيل وعمري الآن أربعة وأربعين عاماً خطابي للملك سلمان اعطونا فلوس انا أفضل من اليمن حاربناهم وفاء منهم واطعمناهم سياستكم معروفة مكشوفة وخالطناء العبيد ورقصناء معهم وحرمناء كل شيء علي الشعب وتصنعتم البكاء وتظاهرتم انكم تحبون الشعب السعودي والله حسبنا الله ونعم الوكيل في الدنيا والآخرة وسوف أكون أول من يقف أمامك ياسيدي يوم القيامة وأقول يارب العالمين ظلموني واحرموني من خيرات البلاد ومن شرع الله ومن حقوقي كمواطن حقي في المال العام وفي التوظيف هل تريدون المواطن أن يعيش مثل البهايم عندما أكبر ماذا تنظرون مني أن أفعل@@@@ الوليدي الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *