مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الجولة 23 من الليجا الإسبانية والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الجولة 23 من الليجا الإسبانية والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وإسبانيول، انتهت مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم بنتيجة 0/2 لصالح ريال مدريد وأحرز الأهداف كل من موراتا الهدف الأول في الدقيقة 33 بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب غاريث بيل في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلي 52 نقطة ويؤكد صدارته الليجا وانتهب بالفعل مباراة ريال مدريد وإسبانيول.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في إطار الاسبوع الـ 23 من الدوري الاسباني الممتاز الليجا” تقام اليوم مباراة ريال مدريد وإسبانيول وننقل لكم اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وترتيب فريق ريال مديد وإسبانيول في الليجا الإسبانية وترتيب الهدافين للفريقين وما هي استعدادات الفريقين للمباراة الهامة والمرتقبة لعشاق الريال كما نقدم لكم التفاصيل الكاملة في مباراة ريال مدريد وإسبانيول.

مباراة ريال مدريد وإسبانيول

يلتقي اليوم ريال مدريد مع نظيره إسبانيول علي ملعبه ووسط جمهوره ضمن لقاءات الاسبوع 23 من الدوري الإسباني “الليجا” وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء علي ستاد سانتياغو برنابيو وتذاع المباراة علي قناة bein sports 3hd بتعليق المتميز فهد العتيبي.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة حققها بفوزه في 15 مباراة وتعادله في 4 مباريات بينما هزم مباراة وحيدة أمام إشبيلية بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت في 15 يناير الماضي، هداف ريال مدريد في الدوري الإسباني حتي الآن هو اللاعب كريستيانو رونالدو في المركز الثالث بترتيب الهدافين برصيد 14 هدف.

ترتيب إسبانيول في الدوري الاسباني

يأتي ترتيب إسبانيول في الليجا الإسبانية في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة حققها بفوزه في 8 مباريات وتعادله في 8 مباريات بينما هزم في 6 مباريات، ويأتي هداف فريق إسبانيول اللاعب جيرارد مورينو بالاغيرو برصيد 7 أهداف.

ويسعى ريال مدريد صاحب الأرض في مباراة اليوم الحصول علي الثلاث نقاط اليوم ليرفع رصيده إلي 52 نقطة ويؤكد صدارته للدوري الإسباني وتوسيع الفارق بينه وبين فريق برشلونة الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة وحيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *